صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الله الله…. الله عليكم صقور الجديان

1٬089

وكفى

اسماعيل حسن

الله الله…. الله عليكم صقور الجديان

 

* الحمد والشكر لله عدد ما أحصى وعدد ما خلق..
* الحمد لله الذي ثبت أقدام صقور الجديان، ووفقهم في اجتياز أهم مباراة لهم في التصفيات الأفريقية أمام ساوتومي عصر أمس في ساوتومي.. ومكنهم من تحقيق الفوز بهدفين رائعين نالهما الغربال وتيري بعد عرض رائع، ومستوى مبهر..
* بهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى تسع نقاط.. ويكفيه فقط الفوز على جنوب أفريقيا في مباراة الأحد القادم بملعب الهلال ليصعد مباشرة إلى نهائيات الكان في الكاميرون..
* اليوم يلتقي في جوهانسبيرج منتخب جنوب أفريقيا بنظيره الغاني في الجولة قبل الأخيرة.. وإذا فاز جنوب أفريقيا يتصدر المجموعة برصيد إثنتي عشرة نقطة.. وإذا فازت غانا ترتفع إلى إثنتي عشرة نقطة.. وإذا تعادلا يرتفع كل منهما إلى عشر نقاط..
* وإذا لا قدر الله فازت جنوب أفريقيا على غانا اليوم، فسنكون مطالبين بالفوز عليها يوم الأحد بهدفين أو أكثر لنصعد بجانب غانا التي لابد ستفوز على ساوتومي في الجولة الأخيرة، وترتفع بنقاطها إلى 12 نقطة إذا خسرت مباراة اليوم..
* قلت مطالبين بالفوز على جنوب أفريقيا يوم الأحد بأكثر من هدفين إذا فازت اليوم، لنتفوق عليها في اللقاءات المباشرة، إذ أنها فازت علينا في أرضها بهدف يتيم..
* أما إذا خسرت جنوب أفريقيا أو تعادلت اليوم، فإن الفوز عليها بأي نتيجة يوم الأحد، يكفينا للتأهل..
* بإذن الله بإذن الله نفوز يوم الأحد بالنتيجة التي نحتاجها.. بس قولوا يا رب غانا تفوز عليها اليوم أو تتعادل معها..
* شكراً صقور الجديان وأنتم تبدعون أمس، وتخلصون في الذود عن الشعار الغالي..
* شكراً لجنة المنتخبات الوطنية بقيادة السلطان حسن برقو الذي هيأ للصقور المناخ الصحي المساعد على الإبداع والعطاء، وقام بحل جميع مشاكلهم، ووعدهم بحافز دولاري ضخم من جيبه الخاص في حالة الفوز وقد كان.. ولعلها مناسبة لنحييه على جهوده المؤسسة الجبارة التي يبذلها من أجل منتخباتنا الوطنية، والتي بإذن الله تثمر عن صعود مستحق لنهائيات الكان.. وحتى إذا – لا قدر الله – لم نصعد، برضو ليهو الشكر..
* وشكراً رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية، ولجنة إعلام المنتخبات، والجهاز الفني..
* كان من المفترض أن تعود بعثة المنتخب أمس بعد المباراة مباشرة، إلا أنها تأخرت بطلب من المدرب لتعود نهار اليوم، وتنتظم في معسكر مقفول بفندق كورينثيا استعداداً للمباراة الحاسمة يوم الأحد بإستاد الهلال..
*2*
* أعيد وأكرر….. بدأ زعيم الأندية السودانية، كبير البلد قبل يومين تدريباته الجادة، استعداداً لمباراة أهلي مصر في الجولة الخامسة لمجموعته الأفريقية يوم الثاني من أبريل القادم..
* وانتظم اللاعبون في معسكر مقفول بفندق كورال بشارع النيل..
* وبمناسبة (معسكر مقفول) هذه، نلفت نظر الإخوة في القطاع الرياضي ودائرة الكرة إلى أن (معسكر مقفول)، لا يعني تواجد اللاعبين الدائم في المعسكر، بقدر ما يعني التزامهم بمواعيد الأكل والتدريبات والنوم..
* بوضوح……….. إذا تواجد اللاعبون في غرفهم داخل المعسكر، بدون أن يلتزموا بقفل الموبايلات، ويناموا ويأكلوا في المواعيد المحددة.. فإن المعسكر يكون في هذه الحالة (خسارة قروش ساكت)…..
* اللهم قد بلغت… اللهم فاشهد..
* ملحوظة: قصدت أن أعيد نشر السطور أعلاه؛ لتأكيد أهمية ما أوردته فيها..
*3*
* نظم قروب (القلعة سنعيدها حمراء بالوات ساب، الذي يشرف عليه ابننا محمد الحلفاوي، ورشة إذاعية على الهواء مباشرة، عبر الإذاعة الرياضية إف إم 104 نهار أمس الأول،أدارها بحنكة وبراعة يحسد عليها، زميلنا الكبير مازن صلاح، عن العضوية في نادي المريخ، والدور الإيجابي الذي يمكن أن تلعبه في معالجة قضايا النادي الحالية والمستقبلية..
* شارك فيها الزملاء أماسا ومعتز وشخصي الضعيف.. ومن الجانب الإداري الريس الباشمهندس عبد القادر همد والحبيب حسن زيادة.. وخلصت الورشة إلى التأكيد على أن خلاص المريخ من المشاكل التي يتقلب فيها حالياً، في العضوية الراشدة الحرة المستنير، التي تعي دورها تجاه ناديها، بعيداً عن الانقياد والانسياق خلف المغرضين أصحاب المصالح الخاصة..
*4*
* كما توقعنا…. أمّن الإجتماع الذي انعقد أمس الأول بين رئيس الاتحاد الدكتور كمال شداد ونوابه وعدد من الأعضاء؛ على قيام الجمعية العمومية لنادي المريخ يوم السبت القادم.. وإخطار شرطة ولاية الخرطوم لتأمينها..
* كما تم التأمين على تكوين لجنة من الاتحاد للإشراف عليها، يتمّ الإعلان عن رئيسها وأعضائها خلال الساعات القريبة القادمة..
* مبروك أمة المريخ… بدأت السحابة القاتمة تنقشع.. لِمَ لا والمريخ في النهاية عمل صالح…؟؟
* ختاماً… حسب الخطاب الذي بعث به مجلس المريخ إلى الاتحاد، رداً على خطاب الدكتور كمال شداد الذي ذكر فيه أن الجمعية لن تقام الا بموافقة سوداكال. فإن الجمعية قائمة قائمة بإذن الله بإستاد المريخ..
* وحسب النظام الأساسي، قيام الجمعية العمومية من عدمها، قرار مجلس الإدارة، وليس قراراً فردياً من سوداكال حتى لو كان الرئيس يا دكتور كمال شداد.. والمجلس قرر قيامها يوم السبت.. وستقوم بإذن الله..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح ابراهيم محمد يقول

    طمنك الله بعد ارحت بالنا من الكابوس

  2. ابوسنان يقول

    والله الخطأ من زعماء المريخ ترك المريخ لمرتاد السجون .يعنى عاوزة يعمل شنو للزعيم غير يضع راية مع الراجل العجوز الاسم سداد ليضر زعيم البلد فى تدمير المريخ فى كل شى لاعبيبن ينقلهم لى الهليل ويدمر اجمل واحسن استاذ فى السودان…

  3. ابوسنان يقول

    والله الخطأ من زعماء المريخ ترك المريخ لمرتاد السجون .يعنى عاوزة يعمل شنو للزعيم غير يضع راية مع الراجل العجوز الاسم سداد ليضر زعيم البلد فى تدمير المريخ فى كل شى لاعبيبن ينقلهم لى الهليل ويدمر اجمل واحسن استاذ فى السودان…اليوم قبل غدا لازم مرتادي المحاكم بترك زعيم البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد