صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصير السودان بيد السوباط !!

995

وهج الحروف

ياسر عائس

مصير السودان بيد السوباط !!

 

تفاعلت جماهير الهلال مع دعوات الأنصار وانتظمت في تشكيلات جماعية تدافعت بصورة عفوية لمناصرة رئيس النادي والدفاع عن أصواتها الإنتخابية وإستحقاقات الصناديق وشرعت فعليا في تصعيد المد الجماهيري لصون ديمقراطية النادي وحماية الرئيس السوباط وصد السهام التي توجه بالأساس للنيل من الهلال وهدم إستقراره ونسف تماسكه وإشعال النار تحت أقدام جميع منسوبيه بالتحركات التي صدرت عن جهات نافذة بالدولة إستهدف كسر إرادة الهلال عبر السوباط بإنتهاج سياسة لي الذراع والتهديد إذا تحولت إلى معركة لكسر العظام فلا محالة أن الهلال سيخرج منتصرا ظافرا محشودا بجماهير ومسنودا بأنصاره فالسواعد التي لا تشيخ والقناة التي لا تلين تظل عصية على التطويع والإنكسار والخضوع.

الجموع الهادرة التي أسقطت الديكتاتوريات العنيدة ودكت قلاع الظلم.. ومنها إنبثق فجر الحرية والخلاص وأشرقت شمس العز فهى قادرة على إعادة الكرة مرات ومرات.. ومثلما إنتزع الشعب بقوة الإرادة وفولاذ الأنفس إرادته الحرية الأبية فإنه قادر على تقديم الأنفس قربانا للتحرير وتصحيح المسار وإعادة السوباط معززا مكرما فجمهورية الهلال هي الأكبر بشعبيته الجارفة وجماهيره الغفيرة وهو أكبر حزب في السودان له التأثير الكبير َالبليغ على صناعة الأحداث السياسية والاقتصادية والشعبية والجماهيرية.. و القدرة على تسخين الشارع بتحريك القواعد التي لا تخون.

الهلال هو أكبر حزب بالسودان ويلتزم بالولاء له والوفاء لندائه الملايين القادرين على قلب الطاولة وتصحيح المسار ووضع الأمور في نصابها الصحيح ومن راهن على الجماهير فلن يخيب.

هلال الخريجين والإستقلال والحرية والنضال ضد المستعمر ومناهضة الظلم بتياره الجارف وأمواجه الهادرة قادر على دك حصون الظلم وهد قلاع العسف… وإحقاق الحق وإبطال الباطل فالهلال قوة في التاريخ راكزة في الأرض عميقة الجذور باقية الأثر تنتظر الهتاف والإشارة ونداء الاستغاثة فتهب زرافات ووحداناً لأداء الواجب وتشكيل الطوق المطلوب لحماية المكتسبات والدفاع عن الإستقرار وجاهزة لتفديه بالمهج والأرواح.

بالتفكير خارج الصندوق يتعين على الجهات المعنية إمعان النظر في المصير المحتوم والأجل المتوقع إذا صعد الهلال الأمر للجهات الخارجية… وحاشا لنادي الاستقلال والخريجين الإستعانة بالخارج والإستقواء بالغريب.

لكننا نرسل جرس إنذار وشارة إنتباه للمعنيين بالأمر وهو أن الفيفا تتابع الموقف عن كثب وبدأت تتململ ويضيق صدرها لشعورها بتضييق طرف ثالث على رئيس منتخب لمؤسسة رياضية مستقلة.

نتوقع أن تسارع فيفا لإستفسار الإتحاد خاصة وأن صبر الهلال بدأ في النفاد في ظل محاولة التغول والضغط بالسياسة على ملعب الرياضة.

سيكون مصير الكرة السودانية معلقا بين أصبعين من أصابع السوباط إذا مهر بتوقيعه شكوى للخارج عن الداخل في شأن مؤسسة أهلية طوعية لتحقيق أغراض غير رياضية.

ألقى رواد النادي حجرا ضخما في بركة الإستهداف الساكنة فانداحت دوائر الأهلة والأنصار والعشاق من كل صوب وحدب إستجابة لنداء الشرف والواجب والضمير والأخلاق.

سينتصر الهلال في خاتمة المطاف ويخرج مرفوع الرأس موفور الكرامة… ويكفي السوباط فخرا وعزا ومجدا وشرفا وتيها يكاد أن يطأ به الثريا هذه الوقفة والتلاحم والالتفاف.

حتى النصر يا سوباط.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هذه مؤمرات دلقونية من فلول الدلاقين لضرب استقرار الهلال. اللهم أجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم يارب.

    1. بابكر خلف الله يقول

      هههه يعني من داخل زريبة العيش يا جلفوط اصلا الدلاقين هم مشجعي الهلال السوداني واللقب دا أول مرة اطلقته فاطمة الصادق على الهلالاب لذلك ما غريب عليكم وهي فعلا أخلاق دلاقين فاطمة الصادق اما القط السمين فهو مخرب يدمر اقتصاد السودان ولا نسيتوا بواخر الجاز المضروب وهاك الجاز دا يا يوسف أبو ههههه دلاقين عينكم قوية عرب زوووط

  2. عبدالرحمن يقول

    تفضح نفسك بنفسك كيف تكون ثوري وكوز وجردل في نفس الوقت أنتم افة السودان

  3. بابكر خلف الله يقول

    كورة جلفوطية اصلا لم تتركوا تحيزكم ولونكم الأزرق… ياخي والله ارتحنا منكم ومنكم القرف والسماجة حياكم لأكثر من سنة وقلنا ارتحنا وتبنا لكن للأسف لما عدنا للتعليق وجدنا نفس الحقد والحسد على كل ما هو مريخي لم يتغير وياهو طبعكم واخلاقكم يا دلاقين فاطمة الصادق…تبا لكورة جلفوطية ودي آخر مرة اعلق أو ادخل صفحة كورة زريبة العيش ونحن ناقصين هم يا رجرجة؟

  4. Hajjam يقول

    الدلاقين هم دلاقين مزمز ابو الاحقاد ياوهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد