صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوباط لكل إحباط !!

757

وهج الحروف

ياسر عائس

سوباط لكل إحباط !!

 

أصيبت القاعدة الهلالية بحالة إحباط حادة وإنتكاسة على مستوى الأحلام عندما تسربت شائعة إستقالة السوباط التي كانت تمثل قاصمة لظهر طموحاتها ونهاية لأحلامها التي بنتها على فرضية إستمرار السوباط على رأس العمل التنفيذي بقائمة مختارة بعناية لإدراك الغايات وتنفيذ المشروعات التي أسرت بها القلوب وإلتف حولها الأنصار.

مارس السوباط صلاحياته وزاد من وتيرة إيقاعه وتسارعت خطواته بإتجاه السعي نحو المجد.

زار الكويت فعقد تؤامة ووقع إتفاقا ووسع قاعدة إنتشار الهلال وأعاد الأمجاد السابقة عندما كان الأزرق ملء السمع والبصر في المحيط العربي تنتظر طلته الفرق وتتعشق رؤيته الجماهير وتهفو له النفوس نظرا لإقتران الجمال بالهلال.

وجه السوباط رسائل عديدة  شديدة القوة عميقة الأثر عظيمة المدلول لصناديق بريد مختلفة خاصة للداخل الذي مارس التضييق عليه في إستهداف واضح لإستقرار الهلال لنسف وحدته وهتك نسيجه الإجتماعي وقطع الطريق والحيلولة بين السوباط وقلوب الجماهير.

الإنفتاح على الخارج وفتح مسارات جديدة مع العرب ومد الجسور بين السودان والكويت تعد أبلغ ردود وأعنف خطاب إعلامي وجماهيري ورسمي يوجهه الهلال للجهات التي سعت لإرغام أنفه، ولكنها ستنال حتفها.

يسير السوباط على الطريق الصحيح ومن خلفه جحافل لا يستهان بها قادرة على حمايته وصيانة حقوق الهلال و رد الأيادي العابثة التي تحاول التلاعب بحاضره ومستقبله.

أشتات !!

يهل الهلال اليوم على مدينة بربر في ظهوره الأول بها على مستوى الممتاز وهو يباري صاحب الأرض أهلي شندي.

النمور قدم مستوى متميزا أمام المريخ وتبدو ملامح التدريب ظاهرة وحاضرة على المستطيل الأخضر.

حمد كمال أحدث إنقلابا في الشكل العام فتميز فرسانه بالجماعية واللياقة البدنية والتحكم والإنتشار والسرعة مع القوة.

شكل ولاء الدين صداعا لدفاع المريخ ونجح في الوصول للشباك لولا صافرة الحكم الظالمة.

حافظ الأهلي على ثبات مستواه طوال الأسابيع الماضية رغم خسارته عددا من النقاط، ونتوقع أن يواجه الهلال صعوبة في الفوز عليه.

ملعب المبارة يعد غريبا على الهلال ولكننا نتوقع تجاوز ذلك بما يتوفر عليه من خبرات وتجارب لدى اللاعبين.

أخيرا :.

أزال السوباط الإحباط عن شعب الهلال.

وزاد الإحباط على كارهي الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد