صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعيم يقع في شباك الملوك .!!

602

لهيب النار

هاشم الطيب

الزعيم يقع في شباك الملوك .!!

# سبق حدثتكم بان الزعيم فقد التوازن واصبح بلا اسنان وكل فريق من فرق الممتاز سيحصل علي النقاط من الصراف الآلي الاصفر ويا خوفي ان يكون باكر الصراف خالي من النقاط !!

# العيال كبرت ولا زعامة في العهد الجديد الأسد فقد الانياب واصبح لا يهش ولا ينش !!

# ليس الصوت العالي ومملكة الاعلام التي تحمل ارض الملاعب هي سبباً في تواضع المريخ.وربما شنوا علي التحكيم هجوماً باعتبار ان نزيف النقاط بسبب خنجر غرسه الحكم في قلب الزعيم !!

# ضعف مردود وفكر المدرب التونسي وراء هذه الخسائر المتلاحقة والتونسي اصبح عندهم الدروة التي اعجزت الاحمر من تحقيق المطلوب الغرايري براءة من هذه القرية التي البسوها له .!!

# مشكلة المريخ واضحة لكل صاحب نظر مرض الزعيم لا يعالجه طبيب ولا بصير مرض هذا الكيان لا كي بالنار ولا حقن الانسولين والشرجية في مقدرتها من الإنقاذ النادي الذي يمسك بزمام القيادة ثلاث رؤساء لا اظن أن هناك علاج ينقذ هذا المريض الذي اُدخل غرفة الإنعاش !!

# يا شعب المريخ عليكم التسامي من أجل اعادة ضخ الدماء الحارة في شرايين الزعيم !!

# هل فيكم يا عشاق النجم من هذه الانتكاسة بتوحد الجهود لادراك هذه الكبوة حتي يعود المريخ الي منصات التتويج ونقول الزعيم ألم به مرض ولكنه لن ولم يمت !!

# دعونا اعزائي اصحاب القلم والمايك والكاميرات التلفزيونية نبعث لكم بهذا العتاب الرقيق عدم تكثيف جهودكم للمناشط الرياضية وخلال الأسبوع الذي انقضي الثلاثاء البطولة العربية العسكرية الاولي السباحة التي شاركت فيه عدد من الجيوش الممالك والبلدان العربية وهتفت المدرجات في مسبح بركة الملوك عند تقديم المذيع إسم حرة حرة فلسطين حرة …

@== فاز بكاس البطولة العربية العسكرية للسباحة الأولي الحيش المملكة العربية السعودية وجاء الفريق السوداني في المركز الثاني واشاد قادة الفرق المشاركة بالتنظيم وتحدثوا بإعجاب ببركة الملوك الذي اقيمت عليه المنافسة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي اكد بان الزول خير محمداً للتميز …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد