صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فلوران.. علاج نفسي.. دفاع ووسط !!

968

وهج الحروف

ياسر عائس

فلوران.. علاج نفسي.. دفاع ووسط !!

 

جمع مدرب الهلال اللاعبين ودائرة الكرة مع الجهاز الفني على مأدبة أسرية لتجريب آخر العلاج وهو الكي بعد أن فشلت كل محاولات العلاج السابقة للتأثير على اللاعبين وتحريك الجمود ومخاطبة الهمة والإرادة وإستدعاء الروح القتالية.

عبر المدخل النفسي جمع اللاعبين على طاولة الطعام لإزالة الفوارق وتذويب المسميات ومحو الحواجز حتى يكون حديث القلب للقلب.

في ظاهرها كانت دعوة لتناول الطعام ولكن باطنها حمل جملة من الرسائل لصناديق بريد اللاعبين والمجلس ولطمأنة السوباط خارج الحدود وتأكيد تلاحم القوى وإتحاد السواعد على قلب رجل واحد.

من البعيد وضع السوباط ثقته في الجهاز الفني ومن الداخل حقنه العليقي بجرعة معنويات مهمة أكدت أن المشروع يمضي بالتدرج بلوغا لغايات المنشودة.

لكن الشوط الأول من مباراة الخيالة كان عبارة عن عك ، قذف الرعب في قلوب الأنصار وبلغت معه الروح الحلقوم.

بعد الأداء الباهت في الحصة الأول إنتفض الهلال وحقق المطلوب وأحدث انقلابا داخل الملعب.

كنا قد تنبأنا بأن زلزال الهلال وثوران البركان سينفجر في وجه الخيالة لكننا لم نتوقع أن يتأخر حتى الحصة الثانية.

عشاء فلوران كان مناسبة لإنعاش الأرواح والأبدان وتأكيد اللحمة ووحدة الهدف والمصير المشترك ولا نبالغ إذا قلنا إنها الفرصة الأخيرة للاعبين في ظل الإنحدار الكبير والتدهور المريع للمستوى.

لجأ فلوران لتجريب العلاج النفسي وبث الحماس وسط اللاعبين وتوصيل رسالة إحتجاج مبطنة ، بل نقل ما يدور في المدرجات والشارع حتى يستنهض اللاعبون الهمم ويرتفعوا لمستوى المسئولية.

بالعودة الفنية وتحليل أداء الفريق نلفت عناية الطاقم الفني للهلال الكبير في الدفاع حيث أن أقل هجمة منظمة من الخصم كانت تسبب إزعاجا وصداعا للفريق.

أما الأطراف فتحتاج عملا كبير، وقد أضاف ايمورو شكلا مميزا في لقاء الخيالة ولكنه ليس المطلوب.

المشكلة التي إستعصت على الحل تتمثل في الوسط بالبطء والايقاع السيئ والتأخير في نقل الكرة ومرحلتها للإمام ، وقد تبارى لاعبو هذا الخط في السوء خاصة بوغبا وأبوعاقلة.. وتراجع مستوى عبد الرؤوف بشكل كبير.

يحتاج وسط الهلال للاعب خفيف الحركة رشيق مهاري يجيد الانتقال السريع والتقدم السلس وتمرير البينيات للمهاجمين والتمويل والمساعدة في الشق الهجومي.

ويحتفظ صلاح عادل بنجومية مطلقة في هذا الخط لما يتمتع به من شراسة وقوة وقتالية وإرادة وإصرار على إفتكاك الكرات من الخصم.

يحتاج الفريق لعمل كبير في الدفاع والوسط.. ونتمنى أن يسجل لاعبا بمواصفات عصرية تنقل الفريق من الكلاسيكية الموجودة إلى عوالم الفن والإبداع الموسومة بها كرة القدم.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. خليل عباس الحاج يقول

    صحفيين منظراتية بس ما أكثر ولا أقل مستوى الشوط الأول كان سئ بالنسبة لك لأنك تنظر للنتيجة فقط هلال الفاشر دا جاي يتهزم من الاب من الدقيقة الأولى يعني مالكم كيف تحكمون عليكم الله ساعدونا بالسكات وما دايرين منكم موية لا باردة ولا ساخنة
    ياخ انتو مفتكرين الهلال دا منتخب العالم ولا نازل من كوكب آخر

  2. هيثم فاروق يقول

    انتو لا بعجبكم العجب ولا اجتهاد ،،،، لو فلوران ده شال الدوري من دون هزيمه حا تفضلو تهاجمو،، انتو ليه شغالين تكسرو ؟ هل تفتكر فلوران ده ساحر عنده عصاه يستخدمها يجيب ليك الكاس ؟ ياخ انت بلد ما قادر تبنيها وانت ولدها

  3. صلاح يقول

    أبو المستعار بتفضحه لغته دايما، وبعد ما يمثل الدور المستعار بحرفية، حقده وغله بيتفضح في حروفه البيردمها في النهاية 😆😆😆
    ألعب غيرها يا صبي يا عجوز وما تتعب قلبك بالهلال أكثر من ما هو تعبان يا ثعبان !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد