صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مغامرة مجلس السوباط.. !

879

افياء
ايمن كبوش
مغامرة مجلس السوباط.. !

# غامر مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة الاخ (هشام السوباط) بقبول طلب نادي المريخ والموافقة على اداء فريقه لمبارياته الثلاث في مجموعات دوري الابطال.. بملعب الجوهرة الزرقاء.
# الدور الباقي على لجنة تسيير نادي المريخ بقيادة الاخ (ايمن مبارك) لكي ترد التحية بأجمل واحسن منها، وذلك بدعوة منسوبيهم لضبط النفس والحرص، كل الحرص، في المحافظة على ممتلكات نادي الهلال، رغم علمي بان ادارة الازرق لم تكن مجبرة على هذه الخطوة ولكنها ستؤمن هذا الجانب تماما من خلال ضمانات واضحة ستضع العبء الاكبر على المريخ اكثر من الهلال، وقبل ذلك على مجلس اب جيلين ان يعلم ان مجلس السوباط سيدفع فاتورة باهظة لمحو آثار هذا القرار الذي وجد وسيجد اراء متباينة في البيت الازرق ما بين الرفض والقبول، والمغامرة التي اعنيها هنا هي ان المجلس سيكون في مواجهة مجموعة كبيرة من (الروافض) وهو المعني بمهمة اقناعهم بصحة قراره الذي اعلم (كواليسه) ولا اشك مطلقا بان مجلسنا قد اتخذ القرار الصحيح طالما ان المريخ نفسه لم يعد هو ذات المريخ الذي حاول استخدام الملعب في اكثر من مناسبة، ولم يجد طلبه الاجابة مع كثرة الضغوط التي مورست على الهلال، ولكن كان (حمار الشيخ) الذي فشل في اعتلاء (العقبة) يتمثل في تلك الوجوه التي كانت ترى ان المريخ اكبر من ان يحرر خطابا للهلال.
# صارت تلك الامور من الماضي، وغيض الله للمريخ رئيس محترم يعرف اكثر من غيره ان ميدان كرة القدم ليس ساحة حرب، وان الرياضة تدعو للتسامح والسلام والاخاء، هذا هو سدرة منتهى ما يدعو له الهلال الذي ظل على مر تاريخه رائدا وقائدا يتقدم ركب الاندية، ومطبقا لشعار شاعر الوطن الخالد عمر محمود خالد الذي قال: (نحن في الوسط الرياضي.. لا بنخاصم لا بنعادي).. لذلك نطالب بان يكون تنافسنا في الملعب حتى تعود للمدرجات عافيتها وللجماهير تلاحمها من اجل اللعبة واللاعبين.
# اعود لاقول ان الشاعر الجميل والمريخي الاصيل «عمر محمود خالد» كتب الكثير من الاغنيات الخالدات والقصائد الزواهر.. ولكن في اعتقادي ان الرجل لو كتب «نحن في الوسط الرياضي لا بنخاصم لابنعادي» وحدها ودفع بها الى سوحنا الرياضية ومدرجاتنا، لاصبحت شعارا واعيا يحول دون الوقوع في حالات التسلل والتلبس بالخروج عن نص السماحة الرياضية.. و….
ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ
ﻻ ﺑﻨﺨﺎﺻﻢ ﻻ ﺑﻨﻌﺎﺩﻱ
ﺭﺍﺱ ﺷﻌﺎﺭﺍﺗﻨﺎ ﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺘﺼﺎﻟﺢ
ﻭﺍﻟﺘﺮﺍﺿﻲ
ﻧﺪﻋﻮ ﻟﻠﻘﻴﻢ ﺍﻟﻨﺒﻴﻠﺔ
ﻭﻧﻌﻠﻲ ﺭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﻔﻀﻴﻠﺔ
ﻧﻨﺴﻰ ﻋﺼﺒﻴﺔ ﺍﻟﻘﺒﻴﻠﺔ
ﻭﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﻫﻴﺎ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺉ
ﻧﻤﻀﻲ ﻧﺘﻨﺎﻓﺲ ﺑﻘﻮﺓ
ﻓﻲ ﺳﻤﺎﺣﺔ ﻭﻓﻲﺃﺧﻮﺓ
ﻭﻟﻠﺸﺮﻑ ﻧﻬﺘﻒ ﻧﻨﺎﺩﻱ
ﻳﻼ ﺻﻔﻘﻮا ﻟﻠﺮﻳﺎﺿﺔ ﻟﻠﻌﺰﻳﻤﺔ ﻭﺍﻹﺭﺍﺩﺓ
ﻭﻟﻠﻌﻠﻢ ﺭﻣﺰ ﺍﻟﺴﻴﺎﺩﺓ
ﻭﻟﻠﺴﻼﻡ ﻣﺪﻭﺍ ﺍﻹﻳﺎﺩﻱ
ﻧﺤﻦ ﺟﻨﺪﻙ ﻳﻮﻡ ﺗﻨﺎﺩي ﻨﺒﻨﻲ ﻣﺠﺪﻙ
ﻳﺎﺑﻼﺩﻱ
ﺑﺎﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺘﺼﺎﻟﺢ ﻭﺍﻟﺘﺮﺍﺿﻲ
ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ
ﻻ ﺑﻨﺨﺎﺻﻢ ﻻ ﺑﻨﻌﺎﺩﻱ

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد