صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة في بريد فلوران ….!!

271

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
رسالة في بريد فلوران ….!!

&يعتبر المدرب الكونغولي فلوران في الوقت الراهن واحد من أفضل المدربين على مستوى القارة السمراء بأسرها أن لم يكن الأفضل على الإطلاق وهذا الأمر متفق عليه بشكل كبير ومابيتغالطوا فيهو إلا بعض جماهير الهلال الدايرا الأزرق طوالي منتصر واول مايتعثر سواء بالتعادل أو الخسارة أول حاجة بيهاجموا المدرب باعتباره شماعة جاهزة وتبدأ اسطوانة لو لو و كان وكان وهم يمنون أنفسهم بأن يتجاوب المجلس مع طرحهم الفطير الفقير وكيس فلوران يطير …!!
& ويحمد لمجلس الهلال أنه ليس منفعلا ولايتعامل بردود الأفعال و مؤمن تماما بمقدرات وإمكانيات ومؤهلات مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران ونشهد بأن المجلس فعلا لاقولا أعطى العيش لخبازه غصبا عن الظروف والتعقيدات المحيطة بالسودان لم يقصر في توفير المعينات سواء الكادر البشري أو غيره وفعلا رد فلوران التحية وفيما يبدو فان يقدر اجتهادات المجلس كثيرا والدليل تمسكه بالاستمرار مع الهلال من أجل إكمال المشروع المشترك ما بينه والمجلس بالرغم من العروض التي قدمت له من بعض الأندية مدرب قيمة وقامة اخلاقية وفنية ناطحة سحاب وبعد ذلك يهاجمه البعض دون وعي وفهم وشتان ما بين النقد الهادف الموضوعي والهدم .
& كلنا شاهدنا التغيير الكبير في مستوى فريق كرة القدم بالهلال في عهد فلوران بالمقارنة مع العهود التدريبية السابقة وحقيقة فان الأزرق بات من الأندية مهابة الجانب صاحبة الشخصية القوية يقف ندا قويا لكل أندية القارة السمراء سواء بارضها أو ارض محائدة واي نادي يحقق عليه انتصار بصعوبة طبعا تفرح جماهيره كما لم تفرح من قبل وكلنا شاهدنا الفرحة الهستيرية لأنصار النجم الساحلي بفوز الصدفة الأخير على الكبير الهلال وقبلها فرحة جماهير اهلى القرن في العام الماضي ،والداير اقولو مشروع بناء فريق بطولات عملاق يخلي أفريقيا تنوم من العصر قطع شوطا بعيدا ونحتاج للصبر الجميل حتى تكتمل الصورة ونبقى هلال تحفة ( كورة ومقصورة) وفي المقابل وغيرنا لاكورة المقصورة لا رئيس شفتوا كيف …؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ورسالتنا في بريد السيد فلوران سير وعين الله ترعاك ومجلس الهلال واغلب عشاق الأزرق وراك .
& لا تهتم بما يقوله بعض المنظراتيه من هراء ونثق في أن فكرك العالي هو من سيقودنا للقمة الشماء قريبا بإذن الله .
& الفوز والتعادل والخسارة احتمالات كرة القدم الثلاثة ونتقبل كل المذكور أعلاه من المحصلات حال حدوثها بصدر رحب عارفين ليه .
& لانه والحق يقال فريق الهلال الحالي متطور وماشي لي قدام و شكلو بالجد تمام .
& وبالفم المليان ثقة نقول أن الضرغام الأزرق لم يقدم أفضل ما عنده بعد ومازال في جراب فلوران والفرسان الكثير المثير .
& وجغم النجم وبترو في تنزانيا أخت بلادي الشقيقة باذن الكريم مسألة وقت ليس إلا.
& ازرق وابيض لون الفل هلال الروعة حبيب الكل .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد