صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفارق كبير

238

راي رياضي
إبراهيم عوض
الفارق كبير

قطعت لجنة تسيير رابطة جماهير الهلال في الرياض شوطا بعيدا في تنفيذ التكاليف المحددة لها من قبل مجلس إدارة نادي الهلال، وابرزها فتح باب العضوية، والاشراف على الانتخابات.
خلال اقل من شهر، بذلت اللجنة بقيادة المهندس فهد مبارك ورفاقه، مجهودا مقدرا، وظل أعضاء مكتبها التنفيذي، في حالة انعقاد دائم لانجاز المهمة وتسليم الراية لادارة منتخبة.
المجموعات التي تنوي دخول معترك الانتخابات سهلت مهمة اللجنة، باحترامها لقرارات مجلس إدارة النادي واعترافها باللجنة الجديدة، كما هو الحال في الدمام.
كنت شاهد عيان والزميلين مفتي محمد سعيد ومحمد ادريس الأربعاء الماضي على سير عملية تسجيل العضوية باستراحة المجد في الرياض، ووقفنا على حجم الجهد المبذول من قيادة التسيير.
رئيس لجنة التسيير ونائبه والأمين العام، وبقية أعضاء المكتب التنفيذي، شكلوا حضورا لافتا، كانوا يستقبلون الأعضاء عند مدخل الاستراحة، ويساهمون في حل مشاكلهم وتسهيل مهمتهم.
اما التنظيمات الهلالية بالعاصمة السعودية فقد تفرغت للعمل، طمعا في خدمة ناديها وبدأت تعقد مؤتمراتها الصحفية وإعلان برامجها وتنظيم صفوفها وحشد العضوية، وتسجيلها.
مجموعة “الهلال يجمعنا” بقيادة سمير عبدالمطلب كانت اول المبادرين في الإعلان عن نفسها من خلال مؤتمر جامع، عقدته الأسبوع الماضي بحضور كبير، سمت فيه ضباطها الأربعة.
وتستعد “مجموعة التجديد” التي يقودها عصام ود السكة، لعقد مؤتمرها الصحفي وإعلان برنامجها الانتخابي وتسمية مرشحيها خلال اليومين المقبلين.
وقبل أيام اعلن الدكتور ياسر عبدالقادر رئيس الرابطة السابق عن دخوله معركة الانتخابات عبر مجموعته “اهل الهلال بالرياض” وحظيت خطوته بمباركة من مناصريه، ويستعد هو الآخر لعقد مؤتمره الصحفي.
هلالاب الرياض احترموا قرارات إدارة النادي، واعترفوا بلجنة التسيير ، وسلكوا الطريقة المثلى لخدمة ناديهم، بعكس القلة التي تفرغت لاثارة المشاكل في جدة.
الدكتور أحمد الاموي رئيس لجنة تسيير جدة، يدير المجموعة من القاهرة بكفاءة، ويعمل مع رفاقه بتناغم ، وتمضي المجموعة في تنفيذ برنامجها من اجل انهاء التكليف في وقته المحدد، دون الالتفات لما يحدث حولهم من ضجيج.
اجتمع الاموي أمس بالأمين العام لنادي الهلال البروف حسن علي عيسى، واطلعه على الاجراءات التي تقوم بها لجنته تمهيدا لانعقاد الجمعية العمومية، وقد بارك البروف كل تلك الخطوات، ووعد بتكليف عضو من مجلس الإدارة لحضور الجمعية العمومية.
اعتراض القلة التي تناهض لجنة التسيير في جدة، لا يخرج عن أمرين اثنين لا ثالث لهما ، فإما ان تكون حاقدة أو مفلسة.
هناك فارق كبير بين من يعملون لمصلحة الهلال ومن يفضلون مصالحهم الشخصية.
وداعية:
اللهم أرحم واغفر لعبدك كابتن الهلال مصطفى جاويش، اللهم اسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد