صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة جدة غير

70

راي رياضي
إبراهيم عوض
لجنة جدة غير

استجاب عدد مقدر من هلالاب جدة لدعوة لجنة التسيير التي يقودها الدكتور أحمد الاموي وشكلوا أمس حضورا انيقا خلال اللقاء التنويري لتدشين عضوية الرابطة.
تدافع العشرات من الهلالاب الخلص نحو قاعة شهد المطلة على شارع السبعين للمشاركة في حفل الانطلاقة الجديدة، ودعم لجنة التسيير بالراي والمشورة ونيل شرف العضوية.
المستشار بسفارة السودان بجدة، محمد زكريا، لبى الدعوة وشرف الحفل، وفي حضوره تأكيد على شرعية اللجنة والاعتراف بها رسميا كجهة تمثل نادي الهلال في جدة.
كابتن الشنقيطي مدرب فريق كرة السلة بنادي الاتحاد الجداوي وابن كابتن فريق الهلال السابق لكرة السلة الجنوب سوداني باثديو حضر كضيف شرف وحظي بترحيب خاص.
أسماء كبيرة ولامعة، وعدد من نجوم المجتمع، كانوا هناك، ومن ابرزهم الأستاذ احمد محمد البشير امين خزينة نادي الهلال الأسبق الذي القى كلمة معبرة نالت استحسان الحضور، والشاعر الكبير عبدالعال السيد، والزميل الصحفي بجريدة عكاظ ياسر عبدالفتاح الشهير بشقشقة.
محاولات القلة القليلة الانتقاص من قرارات إدارة نادي الهلال ومناهضتها، او التقليل من خطوات لجنة التسيير، وعرقلة مهامها، وتشكيل أجسام موازية باسم الهلال، سيواجه بقوة وحزم.
الغالبية العظمى من جماهير الهلال في المنطقة الغربية رحبوا بلجنة التسيير، وبقرار تعيينها من قبل مجلس إدارة النادي، ما عدا قلة ، فضلت السباحة عكس التيار.
رئيس اللجنة الدكتور أحمد الاموي ونائبه عبدالله أبو صباح، والأمين العام ابوعبيدة علي، وعبدالباقي البرير أمين المال، أسماء هلالية صادقة ، تستحق الثقة التي حظيت بها من قبل إدارة النادي.
بقية أعضاء اللجنة، أحمد الزين نائب الأمين العام، وعمر فيصل نائب أمين المال، وخلف الله حسين مسؤول العضوية، ومبارك بابكر مشرف الشؤون الرياضية ومحمد الحضري مسؤول الاعلام، شخصيات محترمة يعرفها اهل جدة، ويتشرف بها الهلال.
والطعن في أهلية بعضهم من القلة القليلة، ومحاولة وصمهم بالمريخاب، والمغمورين، لن يحبطهم او يؤثر في معنوياتهم، ولا نظنه سيغير من نظرة غالبية هلالاب جدة فيهم وفي كفاءتهم واخلاصهم.
تحديد عدد من المراكز لتسجيل واكتساب العضوية في مدينة جدة، سيسهل مهمة الراغبين في نيل العضوية، وسيزيد من حجمها، وعائداتها، المالية وبالتالي سيكون الهلال هو الكسبان.
وداعية:
لجنة تسيير جدة غير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد