نجم المريخ يتحسر على الخروج العربي
تحسر أحمد آدم الظهير الايسر للمريخ على خروج فريقه من البطولة العربية على يد النجم الساحلي التونسي من الدور نصف النهائي وعلق أدم على صفحته عبر الفيسبوك:
الحمد لله على كل حال ..قدر الله وماشاء فعل..نشكر الصفوة على الوقفة القوية طوال مشوار…


