صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

Extreme Rules : مباراة العنف والدماء تنتهي بين جون سينا ورايباك بدون فائز

0

20130519_EP_LARGE_ER_cenaryback_R

لا يوجد وصف يمكن إطلاقه على مباراة جون سينا ورايباك على بطولة WWE، فهي وصلت لأقصى الجنون من النجمين، ولم تكن حبال الحلبة كافية لتكون حدود المواجهة على اللقب.
الصراع بين جون سينا ورايباك في مباراة “Last man standing” امتد إلى المدرجات بين الجماهير، ونتيجة لهذا القتال المجنون تحطمت أجهزة كمبيوتر وحواجز حديد، وكان هناك بعض الجماهير الخائفة من ذلك القتال العنيف للغاية في عرض Extreme Rules.
تم استخدام الكراسي والطاولات والسلالم، وطفايات الحريق.
ظن الكثيرون أن رايباك قريبا من الفوز فهو كان الأفضل في بداية اللقاء، لكن سينا ورغم الإصابة التي يعاني منها في قدمه، كان صامدا وعنيدا، وساعيا للحفاظ على سجله الخالي من أي هزيمة في عرض Extreme Rules.
وصل القتال إلى منصة دخول المصارعين إلى الحلبة، وأغرق سينا منافسه رايباك بدخان طفاية الحريق، وانتظر سينا أن يعد الحكم إلى رقم 10، ليكون الفائز في المباراة.
لكن رايباك نهض وواصل القتال، وأمسك بجون سينا، ودفعه نحو حاجز الأضواء الموجود عند المنصة، لتنتشر فوضى حقيقية، بعد سقط كلاهما من ارتفاع عالي داخل الكواليس.
توقفت المباراة وتدخل الفريق الطبي، لنقل جون سينا إلى المستشفى، وتم وضعه على النقالة الطبية، وساعد الطاقم الطبي رايباك على النهوض والتوجه به إلى غرفة الفحص الطبي للتأكد من سلامته.
وتوقفت المباراة دون فائز!.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد