الهلال يوقع اتفاقية توأمة مع الغرافة القطري
وقع نادي الهلال مساء اليوم اتفاقية توأمة مع نادي الغرافة القطري وذلك في حضور الشيخ عبد العزيز بن جاسم آل ثاني عضو مجلس ادارة نادي الغرافة وجاسم المنصوري أمين السر العام بالنادي وعلي إبراهيم مسؤول التسويق بالنادي ، وعبد الله حسن البشير…


