الزيارة المرفوضة
الموج الأزرق
معتصم محمود
@ زار والي الخرطوم معسكر الهلال وتبرع ب ١٠٠ الف جنيه بزعم دعم الهلال في مشواره الافريقي !!
@ الراي عندي ان الوالي ذهب مُجبراً لزيارة الهلال بعد الضغط الاعلامي الهلالي .
@ ذلك الضغط الذي بادر به الاعلام الموصوف…


