الاداء المسخرة
افياء
ايمن كبوش
>يستحق الاداء الذي قدمه لاعبو الهلال بالامس امام الامل عطبرة.. بالمسخرة.. وهو اداء لم ينل من ذاك الذي ظهر به الهلال امام الاكسبريس القوي أي نسبة مئوية تستحق الذكر.
>لم يكن الامل بالقوة التي تستحق ان يخرج بنقطة من…
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد