صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

WWE RAW : مجدداً تربل ايتش يخسر من النجم الجديد لبول هيمان

3

تريبل اتش

قدم بول هيمان في عرض راو فجر اليوم نجمه الجديد الذي اعلن بأنه سيذكر أسمه و يعرف الجماهير به و كان هيمان قد بدأ حديثه بهزيمة تريبل اتش في أكستريم رولز 2013 أمام بروك لاسنر.
و قدم بول هيمان المصارع المسمى “كيرتس أكسل” وهو نفسه المصارع مايكل مجالكاتي – بعيدا عن عرض راو فان كيرتس هو ابن المصارع الاسطوري مستر بيرفيكت – و لم تتحمس الجماهير كثيرا له كونه كان نجما مغمورا في WWE.
بعدها بدأ بول هيمان في الحديث عن تاريخ عائلة أكسل الممتد من جده الى والده كيرت هينيج المعروف بمستر بيرفيكت و ذلك قبل ان يدخل تريبل اتش ليبدأ حديث مضاد تجاه بول هيمان و أكسل يسفر عنه مواجهة بين تريبل اتش و أكسل لاحقا في عرض راو.
المواجهة بين الثنائي كانت قوية سيطر فيها تريبل اتش في البداية و لكن سرعان ما تحولت الدفة لصالح أكسل الذي ركز على اصابات تريبل اتش التي نالت منه في أكستريم رولز 2013 امام بروك لاسنر, النهاية جائت عندما خرج تريبل اتش الى خارج الحلبة و فشل في الدخول اليها بعد ان لم يستطع الوقوف على قدميه مطالبا جهاز العلاج بالقدوم و معالجته فورا, ليحقق كيرتس أكسل أول فوز كبير له في تاريخه على بطل العالم 13 مرة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد