فنون X كورة

وهم النجومية ملأ إنصاف مدني غروراً

انصاف
بقى مقعدها (فارغاً) لاكثر من ساعتين داخل الاستديو

تكرار تأخر انصاف مدني يتسبب في حالة من الضجر فى (امنا حواء)

الخرطوم :سعدية الياس
انتابت حالة من الضجر والغضب الشديد طاقم برنامج (امنا حواء) الذي يواصل تسجيل حلقاته هذه الايام ببرج الفاتح بالخرطوم بعد التأخير المتكرر للمطربة انصاف مدني وهو الامر الذي سبب حالة من الارباك الشديد للمطربات المشاركات في البرنامج اللائي يرتبطن بمواعيد اخرى.

وشهدت (كورة سودانية) امس الاول تسجيل احدى حلقات البرنامج ورغم تواجد مقدمة البرنامج ام وضاح والمطربات حنان بلوبلو وهاجر كباشي وضيفة البرنامج  المطربة الشابة نسرين وتواجدهن منذ الحادية عشر داخل الاستديو المخصص للتسجيل، الا ان انصاف مدني تأخرت كعادتها حسبما تم ابلاغنا بذلك، وعند حوالى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ارسلت مدير اعمالها لابلاغهم انها في طريقها الى الاستديو، الا انها لم تصل تى مغادرتنا مكان التصوير عند حوالى الثانية الاعشر دقائق.

وفيما بقى مقعد المطربة الشابة شاغرا لفترة قاربت الساعتين، اثرت المطربات ومقدمة البرنامج قطع الوقت في احاديث و(ونسات) جانبية في انتظار حضور السيدة انصاف التي يبدو ان (وهم) النجومية قد ملأها غروراً واستمرأت ازاء ذلك عدم اللامبالاة فى الالتزام بالمواعيد.

وابلغ عدد من المشاركين في البرنامج ضجرهم واستيائهم من تكرار مدني تأخرها عن حضور التسجيل في الموعد المحدد له.

قيم هذا الموضوع

التعليقات

  • الزعيمهكذا اصبح حال بلدي الاهتمام بالامور الفارغه وغناء النساء....لابد للناس ان تصحي من حالة الغفوة التي هم فيها ولابد الرجوع لله في كل امورنا حتي تنصلح حال البلاد والعباد

    6 يوليو 2013 - 6:10 م |