صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزرق بورتســــودان.. انتفاضية في البداية وتواضع مؤخرا

147

 

تقرير : كورة سودانية

بهر هلال بورتسودان الجميع هذا العام بعرض رائع ومستوي كبير واحتل التيم الهلالي المراكز الصدارية مظهراً نجومه مقدرات طيبه في مباريات الممتاز, وساعد علي ذلك نجاعة الخط الهجومي بفضل تميز الثلاثي بقيادة ثاني هدافي الممتاز مجاهد العقيد, والمحترف الغاني والمهاجم موبوتو ويعتبر الخط الخلفي هو الاقوي والاميز, فيما يظل الخط الخلفي هو الاضعف بعد المستوي المتواضع لمدافعي الفريق حيث تسببت اخطاء مدافعي الساحلي في تراجع اداء الفريق بشكل واضح الامر الذي يحتم علي المدرب هبوب معالجة قصور خط الدفاع وتواضع اللاعبين بالخط الخلفي وفقد الساحلي نقاط عديدة باخطاءلظلمدافعين.

هذا وشكلت عودة المدرب الشاطر نادر هبوب دفعه كبيرة للساحلي بفضل خبراته الكبيرة والصرامه الواضحه للمدرب نادر وبعودته في مباراة الهلال الاخيرة تحسن اداء الساحلي وعادت الحيويه للفرقه الساحليه, فيما اظهر النادي العريق تميزاً ادارياً واضحاً بفضل حنكة مجلس ادارة النادي برئاسة اللواء صابر سعد والجنرال حازم حمزه ولعب الاخير دوراً كبيراً في عودة نقاط الكوماندوز الاخيرة بعد قبول الاستئناف الامر الذي انعكس ايجاباً علي منظومة الفريق وقاعدته العريضه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد