صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أضحك مع الاعلام (السالب والمسلوب)..!!

2٬315

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

أضحك مع الاعلام (السالب والمسلوب)..!!

 

* كما توقعنا فقد ملأ الاعلام السالب الدنيا ضجيجا وشرع كل طبال في تسخين اداة عزفه لاستغلال تعادل المريخ الاخير مع الاهلي المصري في الجولة الخامسة قبل الاخيرة لمجموعات ابطال افريقيا.. قلنا ذلك وتوقعناه ولم يخذلنا هواة الصيد في المياه العكرة..
* فجأة كدة صار المريخ الذي ظلوا يحاربونه طوال الشهور الماضية هو الملاذ ومكان الالتقاء والغيمة الظليلة التي يلتف حولها الارزقية المصلحجية الذين لا هم لهم غير تاجيج نيران الصراع وزرع الفتنة والمتاجرة باسم الكيان..
* خلع التجار ثياب الاسترزاق التي ادمنوا ارتدائها طوال الاسابيع الماضية وكما اعتادوا فقد بدلوها سريعا بجلباب فضفاض عنوانه الاول خداع الغلابى والمساكين والتاكيد لهم ان المريخ يجري في دماؤهم ولا ولن يستطيعوا العيش (دون ان يسرزقوا منه)..!
* سمعنا من اولئك الذين كانوا من اكثر الناس ترقبا لخسارة المريخ ليمارسوا الشماتة في مجلس سوداكال وهم يتحولون لممارسة الغزل الاشتر في لاعبيه ومدربه وذلك لاجل ضمان زيادة توزيع نشراتهم البايرة..
* تابعنا الغزل الاشتر والعبارات الوهمية المنمقة دون اي اعلان عن ان حالة السوء التي وصل اليها النادي حاليا انما هي من صنع اولئك البلطجية هواة تاجيج النيران وزراعة الفتن ما ظهر منها وما بطن والعياذ بالله..
* خسر المريخ الكثير من اسمه وتاريخه وامجاده جراء تلك الحمالات الغائرة التي قادها بلطجية الكلمة وبرعوا في توزيعها بين عشاق الكيان الذين لا ذنب لهم غير انهم عشقوا الاحمر والاصفر…
* تابعنا ما كتب على صدر الاصدارات او لنقل النشرات الخاصة، ولم نتعحب من الغزل الاشتر المراد به شغل الناس عن الواقع البائس الذي وضع البلطجية نادي المريخ بداخله دون اي رؤية..!!!! * الحقيقة الواقعية تؤكد ان كل هزائم المريخ وتواضعه وتراجعه في السنوات الاخيرة قد حدث بفعل ما ظل يقوم به بلطجية الكلمة وعلى مدار سنوات طويلة (هي التي قفل فيها البلف)، ومنع بالتالي المصلحجية، من تحقيق غاياتهم والمحافظة على مكتسباتهم..
* قرأنا الغزل في النجوم الذين باعوا المريخ بالامس القريب بثمن متواضع ثم تابعنا من يصر على الاحتفاظ بهم حتى لا يقوم غيرهم بالمتجارة باسمائهم في تصرف عجيب وغربب وصفه البعض بالموقف التاريخي البطولي..!
* تفرغوا للتطبيل والتربح من تعادل المريخ مع بطل افريقيا على الرغم من ان التعادل يعتبر هزيمة نكراء في ذلك اللقاء الذي لم يصدق احد امكانية خروج الاهلي بنقطة عبرت به وبجدارة الى الدور ربع النهائي..
* خسر المريخ بالتعادل ليأتي الاعلام السالب ويؤكد لنا ان المريخ البطل قد عاد اما الى اين قد عاد فلا احد يستطيع التاكيد ان التعادل ابقى الاحمر في ذيل المجموعة وجعله يلف ويدور في فلك طيش كل المجموعات..!!
* غاب الاهلي عن المباراة تماما واهدر المريخ فوزا تاريخيا على حامل لقب ابطال افريقيا، ورغم ذنجد من لا يملك الشجاعة، ياتي ويصف لنا ما حدث على انه انجاز، ونتيجة اكثر من رائعة، تستحق اقامة الكرنفالات وحفلات التكريم لمجموعة التنابلة..!
* ان ما ورد في جل النشرات الصفراء لا بساوي حقيقة ثمن الحبر الذي كتب به لان القصد الاساسي منه زيادة مساحة الوهم في نفوس الغلابى الذين ادمنوا تعاطي النوع الخاص من ذلك المخدر عميق التأثير على العقول وغيره من الافئدة..!
* انتهت المقابلة، والخاسر الاوحد كان هو المريخ، الذي عانى ما عانى من المشاكل، التي ظل الارزقية يفتعلونها منذ سنوات، وساهمت في تواضع وتراجع مستواه وتراجع سمعته، وضياع هيبته، واهتزاز اسمه، على المستويات قارية ومحلية واقليمية.. *************** لقد ضحكنا مع الاعلام السالب والذي ثبت عمليا انه مسلوب الارادة لا يستطيع تفسير ما يدور حوله من احداث ودائما ما يحتاج الى مفسراتية يوضحون له تفاصبل ما يدور حوله من احداث على شاكلة التعادل المخيب الذي انتهت عليه المباراة الاخيرة..
* نحن نرفض ذلك الاسلوب الذي تفوح منه رائحة المتاجرة باسم الزعيم والسعي للتربح من نتائجه التي مهما كانت سالبة فان بمقدور الاعلام الاكثر سلبية تحويرها وتجميلها واظهارها وكأنها بالغة الروعة وتستحق الاشادة مع ان الواقع غير ذلك تماما.
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* اهدر المريخ فرصة نادرة للفوز على ثالث العالم الذي ظهر بلا انياب ولا قدرة على مجاراة الاحمر السوداني فكيف يحتفل اولئك الدخلاء بتلك النتيجة البائسة..؟!
*تخريمة ثانية:* لا ادري من اين يجد اصحاب (المصالح وتأجيج نيران الخلافات) تلك الجرأة لوصف الهلال الذي فتح ملعبه للمريخ لاداء مبارياته الدولية عليه ويصفون الازرق في مهمته الوطنية (بالوصيف)..؟ “اذا لم تستح فافعل ما شئت”..!!
*تخريمة ثالثة:* الزول المجلود في العزاء الايام دي نحنا خليناهو في الاجازة لكن بكرة او بعد بكرة ح نرجع ليهو تاني.. بس خلي روحك طويلة زي خطوتك..!!
*حاجة اخيرة:* تعادل المريخ ونال النقطة الثانية في خمس مباريات ويجي واحد طبال يؤكد ان المريخ اصبح (نار منقد)..!!
*همسة:* سمعت من يؤكد دخول المريخ في مفاوضات مع ابو عاقلة لكني صرفت النظر عن القصة بمجرد ما تذكرت واقع الحال..!!

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. صلاح يقول

    مقالاتك دايما يا ود كامل بتخلي المرخرخين المخدرين يجعروا، لأنها بتدق راس الحية والضنب بيتوجع 😆😆😆
    الكاهن الأعظم أليخماو بكرة حا يعمل الشغلانة بطولة التعادل مع الأهلي المصري بعد ما كنا متقدمين عليهو بهدفين، وحا يضمها لبطولات المرخرخ الوهمية، وشوية مخدر كدة وناس عمك الصبي العجوز أبو المستعار المندلاوي يستمخوا ويرقدوا رز ويركبوا الموجة وهاك يا إحتفالات !!

  2. سامر بابكر يقول

    محمد كامل خليك في تخريماتك وحربك المزمنة مع احدهم على حساب المريخ الكيان كل الناس عارفة مشكلة المريخ السبب الأول والأخير الهلال الذي عبث بكشف وعظم الفريق بداية من ابوعشرين والغربال ورمضان وبخيت والرشيد وطبعا الدرع الواقي للهلال كمال شداد الذي تمترس وراء الابقاء على سوداكال رغم انتهاء عمر مجلسه الغير قانوني بشهادة شداد لذلك خليك من إعلام سالب وقصص الكذب والتلفيق وعدم الامانة التي تكتب بها ياخي نحن مالنا ومال مزمل وغيره وانت بذلك تثبت كل يوم بأنك مزروع من قبل الرشاشات وانت تعلم جيدا بأن مكانتك احترقت تماما وسط جمهور المريخ الذي كل يوم تكيل له السباب لكل شي نهاية وانت كتبت نهايتك بيدك لانك تكتب غثاء واسفاف في حرب ضارية مع أحد إعلام المريخ لكن محسوبة على المريخ الكيان. اما صلاح بلوله الذي يلازمك كظلك يوم سيموت بجلطة من فوبيا المريخ والمتدلاوي الذي سلب نومه وكل يوم يكتب عن هذا الشخص هههه السبعيني والمضحك لا يمكن لسبعيني ان ينجرف وراء الرياضة وينسى العبادة لانه بعد السبعين الخطوات محسوبة ونسأل الله ان يكتب الشفاء لهذا البلوله الماسك الكورة من ضنبا وعجبي.

  3. محمد الوسيلة يقول

    متى يعود هذا المعتوه الى صوابه ، مشاكل المريخ في الأونة الأخيرة بعلم القاصي والداني انها بسبب مجلس الفشل والرئيس غير الشرعي الذي لفظه مجتمع المريخ ، وكلمة أرزقي وطبال الذي ظل يلوكها محمد كامل سعيد في كل مقالاته تنطبق عليه هو تماما ، فمنذ مجئ مجلس الغفلة ظل هذا المدعو يطبل لمجلس الفشل ولحم الراس لشئ في نفسه وهو من افسد مجتمع المريخ بالفتنة في مقالاته المشبوه .
    والان يحاول ان يخلق الفتنة بين الهلالاب وزملاء مهنته من الصحافيين المريخاب تبأ لهذا الشخص المريض نفسيا .

  4. خالد يقول

    انت واهم كبير كلامك مكرر ومسيخ لا جديد مقال اليوم حق أمس ومقال بكره حق اول أمس وهكدا نغيب ونرجع وانت ذي ما انت …وفي النهاية ما عندك موضوع والبقرأ ليك ذيك

  5. محمد سر الختم يقول

    ديك بتول.

  6. محمد سر الختم يقول

    محتاج علاج نفسي .وضعك الصحي خطير يمكن يقودك للانتحتر. ادرك نفسك .

  7. ابو ترتيل يقول

    اللهم اشفيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد