صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألدخلاء الارزقية يحاربون الانتخابات المريخية..!!

377
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
ألدخلاء الارزقية يحاربون الانتخابات المريخية..!!

 

* اقتربت الجمعية العمومية لنادي المريخ ولا يزال الارزقية يلهثون لازاحة المجلس المنتخب بالطرق الملتوية المرتبطة بتنظيم المسيرات الوهمية مدفوعة الثمن تارة، وعرقلة عمل المجلس بالمؤامرات والتحريض مرات ومرات وبطريقة كشفت عن وجود خلل نفسي او مرض متأصل في نفوس اولئك البشر الذين هم في الاصل تجار وسماسرة..
* دخلوا نادي المريخ عن طريق (الملحسة) وتدبير المؤامرات لاقصاء الشرفاء والاصلاء من سكتهم حتى يروق لهم الجو ساعدهم في مهمتهم تلك ضعف المجالس ولجان التسيير التي حكمت النادي الاحمر في ذلك الوقت بجانب اعتمادهم على سياسة بث التعصب بين الغلابى والمساكين..
* ومع مرور الزمن تمدد الارزقية داخل النادي الذي كان عملاقا قبل ظهورهم ولكنه تحول تدريجيا الى قزم يستجدي البطولات من داخل المكاتب الى جانب ادمانه الوداع من المراحل التمهيدية للبطولات الافريقية ووصل به الحال الى الظهور في بطولة الكبار رفقة راكب مع الهلال..!
* ولان مصالحهم المالية هي التي انضربت بعد ذهاب لجان التسيير التي كانت قرارات تعيينها تصدر من وزراء المؤتمر اللاوطني تابعناهم يعلنون معارضة المجلس الشرعي بكل بجاحة وقوة عين، ومن اول يوم لانتخابه في اشارة عميقة اكدت سطحيتهم..
* ولانهم يملكون رصيدا معتبرا في ملفات وقصص المؤامرات والدسائس وتدربوا على الاقصاء لسنوات طويلة معظمها ايام حكومة الكيزان لم يجدوا اي معاناة في زعزعة الثقة ودس السم في الدسم..
* ولانهم الابعد عن الفهم المثالي لاهلية وديمقراطية الحركة الرياضبة ويجهلون الاسباب الاساسية للرياضة وكرة القدم كانت مشاترتهم تلك اكثر من طبيعية..!!
* المؤسف حقا ان جل عشاق الاحمر استسلموا تماما لذلك المخدر الذي ظلوا يتعاطوه لسنوات.. * وعلى طريقة (كيزان المؤتمر اللاوطني) الذين فرضوا سياسة التمكين على وطننا الحبيب حملت لنا الايام ما يفيد بان ارزقية المريخ سلكوا نفس السكة وتمددوا طولا وعرضا في (الجنينة) بعد ان قتلوا (حارسها) واذا كان تجار العملة والدقيق قد خنقوا الحكومة الانتقالية فان الارزقية فعلوا نفس الشئ..
* وبدلا من احترام الدبمقراطية التي جاءت بالمجلس الشرعي الحالي تابعناهم يستخدمون سقطات لجان التسيير الكيزانية ويلاحقون النادي بالشكاوى الدولية لدرجة تعرض فيها المريخ لعقوبة من الفبفا تعتبر الاولى في تاريخه بحرمانه التعاقد مع الاجانب.. (تصوروا)..!!
* لن ينسى عشاق المريخ الاصلاء مجموعة الارزقية الذين ذهبوا الى وزير الشباب والرياضة بالخرطوم ايام حكومة الكيزان (بتاع الارانب) واقنعوه بسحب الثقة من المجلس الشرعي وتعيين لجنة تسيير برئاسة ود الشيخ.. ووصل الارتباك لدرجة ودع فيها الفريق من التمهيدي..!!
* ولانهم يجهلون ثقافة الرياضة ولا يعرفون غير بث التعصب والاسترزاق واللهث خلف كل ما له علاقة بمصالحهم الشخصية الخاصة كان من الطبيعي ان يجهلوا اهمية احترام المجالس الشرعية ولو من باب المثل القائل (الما بتشوفو في بيت ابوك بيخلعك) وعمليا فقد انخلع التجار (ولا زالوا مخلوعين)..!!
* الطبيعي سادتي ان يلتف الجميع حول اي مجلس شرعي ويساندوه احتراما للطريقة الحضارية التي وصل بها الى كرسي القيادة على ان يكون الدور الاعلامي في مثل هذه الايام محصورا في استقطاب الجماهير وحثها على تجديد الاشتراك لاجل المصلحة العامة للنادي وليس العكس..!!
* لكن هل با ترى ان الارزقية فعلوا ذلك الشئ.. بالطبع لا بل بالعكس تابعناهم وهم يهرولون بقوة ناحية كل ما يخدم مصالحهم الخاصة حتى ولو كان ذلك في غير مصلحة المريخ التي بقيت للاسف قابعة في اخر قائمة الاهتمامات..!!  * ايام معدودة تبقت على جمعية المريخ العمومية والشعب الاحمر مشغول بالاوهام والقصص الهامشية التي لا يمل تأليفها اولئك الفلول الارزقية ومن خلفهم ترسانة ممتدة من الصفاقة والشيالين الذين هم في الاصل عبارة عن (تمومة جرتق) لا يعرفون غير سياسة القطيع..!!
* انه من الطبيعي ان نتابع تجار الوهم وهم يحاربون الديمقراطية ويصنعون العقبات لتعطيل مسيرة اي مجلس شرعي على اعتبار انه لا يحقق لهم تطلعاتهم المرتبطة بالمال، خاصة وانهم اصيبوا بداء حب السيطرة.. ولا نملك غير التشديد على الاصلاء بالحرص على تسديد الاشتراكات تمهيدا للمشاركة في الانتخابات.
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي.. وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* لا ادري كيف يحلم بعض الزملاء بان تحترم قناة المتاعب المشاهد وينتظر منها الاعتذار عن خطأ او هفوة او سقطة.. والله ديل لو اعتذروا ممكن عادي بغلطوا في الاعتذار زاتو (اووف)..!!
*تخريمة ثانية:* نكرر ماذكرناه مؤخرا: يا خوفي على المريخ من ما سيحدث له غدا، وكل ما اتمناه ان لا تصدق توقعاتنا ويفقد الاحمر بريقه، وربنا يستر ويجيب العواقب سليمة..!!
*تخريمة ثالثة:* ناس المتاعب ديل زيهم زي كل موهوم (جلدهم تخين) لا يفكروا في ان المشاهد ده بيشوف الدوريات العربية ولا علاقة له بالطفرات الحديثة.. وبيتعاملوا معاه باسلوب سنة خمسين (وتاني اوووف)..!!
*حاجة اخيرة:* اغرب ما في ثورة السودان انها تتيح (لاي كوز) فرصة اتهام الشرفاء ووصمهم بالمؤتمرجية.. (هسة في زول جاب سيرة احمد هارون)..؟!!
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    ديل يا أستاذ محمد كامل جلدهم تخين وكلامك ده مابهز فيهم شعرة، لأنهم ناس ملحسة والزول بتاع الملحسة ما بستحي ولا عنده ذرة حياء، ده النوع البياكل علي حساب ماء وجهه وحتي لو قطعت فيهو كف ما عنده مانع بس تقبضه وتلحسه !
    بالله الواحد بقي قبل ما يقرأ عمود الأستاذ محمد كامل بنزل تحت يشوف الردم بتاع أبو المستعار والردحي بتاعه وكمية حقده وغله، وطبعا الراجل معزول بحكم إنو واحد من متعاطي مخدر أليخماو يا حرااااااام أنا ذاااااتي بالمناسبة بقيت أتخيل معاك منظر أليخماو والكاهن أبو المستعار وهو بيهرش في الصلعة وبياخد التعليمات من أليخماو هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد