صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنس نيمار نجم الامل عطبرة والمنتخب الاولمبي : الامل نجأ من شبح الهبوط بسبب تماسك وترابط ابنائه …. تلقيت العديد من العروض من اندية بالممتاز والتاهيلي …. وانضمامي للاولمبي حلم تحقق ..!!

354

أنس نيمار نجم الامل عطبرة والمنتخب الاولمبي :

الامل نجأ من شبح الهبوط بسبب تماسك وترابط ابنائه …. تلقيت العديد من العروض من اندية بالممتاز والتاهيلي …. وانضمامي للاولمبي حلم تحقق ..!!

 

أنس نيمار نجم الامل العطبراوي والمنتخب الوطني الاولمبي احد العناصر الشابة التي تتمتع بموهبة ومهارات فنية عالية .. تالق بشكل لافت مع فريقه الامل عطبرة خلال هذا الموسم ليتم اختياره ضمن قائمة المنتخب الاولمبي …
التقينا باللاعب انس نيمار وتحدثنا معه في بعض الامور التي مر بها ناد الامل عطبرة خلال الموسم المنصرم بعد ان كان قاب قوسيين او ادني من الهبوط من الممتاز ..الي جانب خطوة انضمامه للمنتخب الوطني الاولمبي وخرجنا منه بالافادات التالية ..

+ كابتن انس نيمار في البداء كيف تقييم فترتك مع الامل عطبرة ..؟

… احسب ان الفترة التي امضيتها مع الامل عطبرة في مجملها كانت جيدة للغاية ومميزة وشكلت اضافة كبيرة في مسيرتي الرياضية مع النادي وبلا شك اسهمت ولعبت دورت مهما في رفع مقدراتي الفنية وتطوير المستوي الفني .. وحقيقة ناد الامل عطبرة من الاندية الكبيرة التي قدمت وافرزت العديد من النجوم الذين انضموا لاندية القمه والمنتخبات الوطنية .. وصراحه قضيت فترة ثلاثة مواسم كانت جيدة فنيا والان مطلق السراح بعد انتهاء تعاقدي مع الامل عطبرة ..

+ هل حددت وجهتك القادمة ..؟

…. صراحة حتي هذه اللحظة لم احدد وجهتي القادمة بعد .. ولكن تلقيت العديد من العروض من قبل اندية الممتاز والتاهيلي الان فترة التسجيلات علي الابواب ولدي ارتباط مع المنتخب الوطني الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في الاستحقاقات القارية ..

+ الانضمام الي المنتخب الوطني الاولمبي ماذا يعني لك ..؟

.. بلا شك هذا الحلم اي لاعب حيث ظلت هذه الخطوة تراودني منذ فترة مبكرة من اجل الدفاع عن شعار الوطن وتحققت اخيرا .. واحرص دائما علي المواظبة في التدريبات والمشاركة في المواجهات بهدف الانضمام للمنتخب …ومن خلال الظهور الجيد في مباريات بالدوري الممتاز تم اختياري الي كلية المنتخب الاولمبي وكان لي الشرف والافتخار والاعتزاز في الانضمام للمنتخب ونأمل ان يشكل تواجدنا بالمنتخب اضافة حقيقية نسعي ببذل قصاري جهدنا في سبيل ان يظهر المنتخب الاولمبي بشكل مشرف في الاستحقاقات القارية القادمة ..

+ الي ماذا تعزى تراجع نادي الامل عطبرة خلال هذا الموسم ..

.. .. بكل تاكيد لعل هناك العديد من الاسباب التي ادت وساهمت وراء تراجع اداء ناد الامل عطبرة خلال هذا الموسم سوي كان علي الصعيد الاداري او الفني وهذه الظروف قد تكون مرت بالعديد من الاندية .. ولكن الفريق استطاع ان يتجاوز هذه الكبوة خلال الاسابيع الاخيرة من المنافسة من واقع النتائج الايجابية التي حققها .. ونجح في تجاوز مرحلة الخطر والبقاء بالممتاز ..

+ ما هو سر تالقك مع الامل عطبرة ..؟

بالطبع المواظبة في التدريبات والحفاظ علي معدل اللياقة البدنية يمثلان احد اسباب تالق اي لاعب في المستطيل الاخضر وكل لاعب لديه هدف وطموح يسعي لتحقيقه عبر ممارسة كرة القدم ودائما ما اسعي لتطوير مستواي الفني ورفع المهارات والامكانيات الفنية من خلال المشاركة والمواظبة في التمارين بجانب الاستماع لتوجيهات المدربين ..

+ كيف وجدت مجتمع الامل عطبرة ..؟

.. حقيقة سعدت كثيرا بالفترة التي قضيته مع نادي الامل عطبرة وقضينا اجمل الاوقات مع مجتمع الامل عطبرة الذي يعشق ناديه لدرجة عالية جدا ويحترم ويقدر كافة اللاعبين الذين ارتدوا شعار النادي ..صراحه مجتمع متواضع وبسيط كسائر اهل مدينة عطبرة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد