صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنصار المريخ يهاجمون المعز محجوب ويطالبون بعودة جمال سالم

31

وجّه عدد كبير من أنصار المريخ انتقادات لاذعة للحارس المعز محجوب على الأخطاء التي ارتكبها في مباراة النيل شندي واستغلها الأخير ليصل لشباك المريخ مرتين واعتبر أنصار المريخ أن المعز تعامل باستهتار مع المباراة مشيرين إلى الأخطاء العديدة التي ظل يقع فيها في المباريات الأخيرة برغم أنه أجاد في معظم المباريات وساهم في انتصار الأحمر في خمس مباريات متتالية بعد أن غاب الحارس الأساسي جمال سالم للإصابة وطالب أنصار المريخ الجهاز الفني بضرورة الاستعانة باليوغندي جمال سالم في المباريات المقبلة والتي لا تتطلب أي استهتار أو تهاون حتى يحافظ الفريق على سلسلة انتصاراته وعروضه القوية من أجل المحافظة على آماله قائمة في التتويج بلقب النسخة الحالية من الممتاز.

جمال سالم

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. جالون شل يقول

    جايبنو بشعار سيد البلد ليه ماعلاقة الهلال باخفاقه الدلاقين ما ادوه فنيلة والله شنو ادارة الموقع عليها ملاحظة ذالك حتى لايقعوا فى الحرج.

  2. salah يقول

    خلاص نسوا مصعب عمر وقبلوا علي المعز !!
    مصعب كان عندهم مغضوب عليهو وشتموهوا وطالبوا بشطبه، وبعد يومين تلاتة ومع حالة الفقر الحادة في الفريق مصعب بقي بي قدرة قادر محبوب الجماهير !!
    أمبارح كانوا شغالين غزل في المعز محجوب وهاك ياديدا وهاك ياكريسيدا، الليلة قبلوا عليهو خلاص وبدأوا الشتيمة والإساءات !! المساكين خايفين ود الجنسيات التلاتة يفك البيرك ويزوغ…. أصلو اليومين ديل شافوهوا قاعد يتململ ويحرك في ضنبه، وبصراحة كدة ومن الآخر الجماعة ديل بيحبوا وبيموتوا في البيلطشهم ويذلهم !! ونحنا زااااااااااااااتنا بنحب البيلطشهم ويذلهم !!
    لكمة أخيرة: المرخرخين عندهم قدرة حربائية خارقة علي التحول……!!

    1. محمد يقول

      * المصيبه الفريق المرخرخ بتاع الدعم السريع، وصل مرحله سيئه من سوء السوء، و صار يعجز فيها من الإستفاده من كل عمليات الدعم السريع، و حتى الدعم المباشر المكشوف!..و ستشهد مقبل الايام حقيقة هذا الفريق!..من هنا و رايح دعم باباح، هذا مؤكد!!
      * و سبحانك ربى، رب العزة و الجلاله، إنك تمهل و لا تهمل أبدا،،،

      1. salah يقول

        خلاص يامندلة جبت الشخصية المستعارة دي من موقع سودانا فوق وعاوز تلصقها هنا؟ بس كورة سودانية مافيها طريقة للإساءات البتكتبها في سودانا فوق ومع الأسف بتكتبها وإنت بتستخدم إسم أشرف خلق الله أجمعين عليه صلوات الله وسلامه
        لكمة أخيرة: ياعطشان والبحر جنبك، أستغفر ربك وكفر عن ذنبك، وأبعد من المستعار عشان عشان ماترفع ضغطك !!

  3. خالد يقول

    خبر مفبرك . للعلم نحن الصفوة نعرف أن المعز إن لم يكن يفوق جمال سالم فهو لا يقل مستوى عنه .

  4. حسبو يقول

    يعني شعار المدعوم الهليل الهلكان بقى أحمر ؟؟

  5. نورالدائم شلعي يقول

    و الله يا صفراب ( جالون ، صلاح ، محمد ) حيرتونا اذا الشعار ( اللابسو ) حق الوصيف يبقي هلال زرقاء غير شعارو أو عندكم عمي ألوان و الثانية هي الصحيحة لأنكم منتظرين الوصيف 80 سنه لم يأتي بإنجاز لذلك اصابكم عمي ألوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد