صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنييستا: سأعتزل في برشلونة والمال لا يهمني

4

 

إنييستا
إنييستا


تحدث لاعب وسط فريق برشلونة أندريس إنييستا عن إستعداد فريقه لمواجهة ألميريا بعد أيام ضمن إطار مباريات الأسبوع السابع من الليغا ورغبة الفريق في إستمرار دوران عجلة الإنتصارات والمحافظة على صدارة ترتيب جدول الليغا بدون النظر لتحقيق أي أرقام قياسية.

ونقت صحيفة ماركا الإسبانية حديث اللاعب الدولي الإسباني عن مسألة تجديد عقده مع بلوغرانا التي قال فيها: “لا يوجد حرب ضد إنيستا كما تصور الصحافة، رغبتي واضحة في إنهاء مسيرتي هنا في قلعة كامب نو ولا يوجد أمور معقدة في المفاوضات
، أنا أبلغ التاسعة والعشرين من عمري ومازال لدي سنوات من العطاء أود أن أقضيها مع برشلونة ولا أهتم بالأموال “.

بينما تطرق إنيستا للحديث عن طريقة لعب النادي الكتالوني الجديدة مع المدرب تاتا مارتينو وقال: “لا يوجد مانعأن نستخدم الكرات الطويلة والهجمات المرتدة في بعض الأحيان، التنوع في طرق اللعب قد يكون مطلوب في بعض الأوقات، الشئ الأهم هو الحفاظ على اللياقة البدنية لنواصل هذا الأداء الجيد في الهجوم والدفاع”.

بينما تهرب اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً من الحديث عن ما حدث في مباراة ريال مدريد ضد إليتشي وقال: “لكي أكون صريحاً لا أريد التعليق على مثل هذه الأمور، لم أرى المباراة ولكني رأيت لقطات للأحداث التي أثارت جدلاً، هناك تفسيرات مختلفة لما حدث ولكن في النهاية الحكام مسؤولين عن قرارته”.

وتحدث إنيستا عن تبادل التصريحات بين بيكية وأربيلوا: “أعتقد أن لكلاً منهم وجهة نظر يعبر عنها، كل شخص حر في الدفاع عن فريقه” .

بينما أكد إنيستا تفائله على المضي قدماً بالفريق وأثني على تألق حارس المرمى فيكتور فالديز هذا الموسم والمهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز وتمنة عودة قائد الفريق كارلوس بويول لقيادة دفاع الفريق سريعاً.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد