صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إيدج: معركة الاعتزال مختلفة عن رومان رينز وفضلت مشاركة بيكي وتشارلوت

169

 

تحدثت قناة Illustrated الرياضية مع عضو قاعة المشاهير إيدج مؤخرًا مع المذيع جاستين باراسو، إليكم أهم النقاط البارزة التي تحدث عنها صاحب حركة الرمح الشهيرة:

معركة رومان رينز مع مرض سرطان الدم:

“لقد اضطررت إلى التقاعد بسبب الإصابة في الرقبة، لكن في هذه الحالة نحن نتحدث عن الحياة أو الموت. هذا هو سرطان الدم ، وهو أمر لا تتوقع أن تسمعه من رجل في بداية مسيرته، شعرت بالحزن عندما سمعت الخبر لأول مرة، لكنني لا أعتقد أن رومان يريد أن يكتسب العاطفة، أشعر به جيدًا، لكن أفضل شيء يمكنه فعله هو أن يحيط نفسه بأسرته، وهذا ما يفعله. ما دام يتمتع بصحة جيدة”.

مقابلتك مع بيكي لينش وتشارلوت في سماكداون الاحتفالي لرقمه الـ1000:

“من الرائع دائمًا أن نعود مرة أخرى إلى العروض الرئيسية، لكنني أرغب في تقديم قصة أخرى. لا أريد أن أعود وأعرض مسرحية هزلية كوميدية خلف الكواليس. بالطبع لا يمكنني أخوض قتال جسدي ولكن يمكنني أن أشعر بثقة كبيرة في قدرتي على تقديم شئ كبير مثل ما يفعله ميك فولي عندما يعود، وهذا ما أريد أن أفعله ، لذلك عندما سمعت أنني كنت مع بيكي وشارلوت، كان لديهم واحدة من أفضل القصص في المصارعة ، وتمنيت أن أقدم لهن المساعدة في قصتهن”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد