اترك الافكار ياقريش واصحى

1
409

تغريدة واتساب
معاذ ابومؤيد

المتابع للاحداث المريخية يلاحظ التضجر الملحوظ من القاعدة المريخية عامة وانضم الي الركب مؤخراً بعض مناصري هذا المجلس ،،،
المدقق في بعض الاعمدة الصحفية لبعض الكتاب يلاحظ ان القفز من مركب هذا المجلس واضح بين السطور في بعض المقالات ويلاحظ ان النقد تعدى حدود النصح والارشاد للمجلس الذي كان بعض من احلامهم ولكن!!!
ولكن بعد ان اكتشف معظم مناصري هذا المجلس الخطوات الغير مدروسه لهذه المجلس والقرارت الغير موفقه التي صدرت ممهوره بتوقيع بعض اعضاءه لجا كثير منهم الي صوت العقل الداخلي وآثر علي نفسه القفز من المركب قبل فوات الاوان …
حين تحدثنا وكتبنا عن هذا المجلس والله ليس حقداً علي احدهم او كُره لاشخاصهم .
تحدثنا لمعرفتنا المسبقة بفاتورة المنصرف العالي الذي لايستطيع بعض الميسوريين تلبيتها مابالك من لايملكون نصفها او دونه !!!
لم نكابر مثلهم وتحدثنا بان ادارة نادي بحجم المريخ تحتاج الي اموال طائلة ولاتحتاج فقط الي العقول والافكار لادارة نادي بمكانه مريخ السودان …
كتبنا لقناعتنا ولكن هناك من حاول ان يصبغنا بثوب جمال الوالي او اولاد جمال او محبي لجان التسيير وغيره من الاوصاف !!!
لكن يشهد الله خلال تشجيعنا للمريخ الذي امتد لعقود من الزمن لم نحاول التقرب الى اي اداري او حتى لاعب او مدرب ..
حتى الخارطه الجغرافيه التي اجبرتنا علي الابتعاد من السودان لفترة تتجاوز العشرة اعوام كانت كفيله بان تختصر علاقتنا مع البعض عبر الهاتف او وسائل التواصل الاجتماعي فقط ..
لكن اصرار البعض علي وصف كل من يكتب عن الواقع بانه ضد الديمقراطية او ضد الكيان كما يلمحون لهو هروب من افكار قريش التي فاجأهم قريش بعدم جدواها علي ارض الواقع ،،
هذا المجلس منذ الوهلة الاولى و قبل ترشحهم لم يخلدو ذكرى طيبه في نفوس المريخاب ماعدا القله منهم طبعا ..
فتحركات قريش السابقه وتحالفه مع البعض ضد مجلس جمال الوالي وتبني الاعلام الازرق لقضيته وكتلته في مناهضه مجلس الوالي كانت كفيله بان يخرج من قلب كثير من عشاق المريخ ،،،
مجلس لم ياتي برؤية واضحة وخطط مجلس لم يكلف نفسه بدراسه وضعة المالي وخلق الحلول البديله لسوداكال وهم علي علم بموانعه القانونيه ..
كيف لهم ان يحلو قضايا المريخية الآنية والمستقبلية ؟؟؟
اذا كانت قضاياهم الداخليه لاتوجد لها حلول في القريب العاجل ؟؟
فكيف نثق في الحلول القادمة لكثير من القضايا التي تحل بكل الاندية الرياضية …
من خلال مداخلات بعض اعضاء هذا المجلس في القروبات المريخية اتضح لي اننا منحدرون بسرعه الصاروخ علي دوامه ادارية وكارثه بكل المعاني !!!
حتى مناصريهم في القروبات لم يجدو لهم مبرر في تلك الاجابات الكارثية التي تنم عن الضعف الاداري الواضح والافق الضيق ،،،
لم اندهش لحاله القفز من المركب التي طالت كثير من الاقلام المريخية المناصره لهم ..
هم يعلمون منذ الاول ان عدم وجود المال سيكون عقبه امام هذا المجلس لكنهم وضعوا الامنيات في دواخلهم وصاروا من المدافعين والمناصرين علي امل الفرج من داخل المجلس نفسه ولكن !!!
لكن كانت الطامه الكبرى في امتناع بعض اعضاء هذا المجلس عن الدعم المالي لتسيير دولاب العمل!!!
كيف تدعم القروبات والكل يعلم ان هناك من يجلس علي كرسي الادارة يمتنع عن ايجاد الحلول من اموالهم الخاصه ويتحسس جيبه باستمرار مترددا في الصرف !!!
المجلس فقد مناصريه بتعنته في بعض القضايا واولها الامور الماليه للنادي فاحرج نفسه واحرج الداعمين لهم من الوسط المريخي فاتضحت الرؤيه للجميع ان القادم سيكون حالك السواد والقفز الان افضل من الانتظار الي حين غرق المركب ،،،
في الوقت الذي يجب المحافظه علي كل جنيه لمجابهة الايام القادمة داخل النادي نجد ان المجلس ينشغل بقضايا ومنصرفات لامعنى لها ،،،
فماذا يستفيد المجتمع المريخي من تهنئة في صفحة اولى في احد الصحف لنادي الهلال !!!
ماهي الاستفاده من عقد مؤتمر صحفي لمدرب المريخ مازدا في احد الفنادق الا يوجد في مقر نادي المريخ قاعه تتسع لعشرين صحفي اواكثر وكلنا يعلم ان هناك قاعه تتسع لاكثر من ذلك !!!!
حتى رحلة البحث عن مدرب اجنبي اصابتني بالحيرة وانا اشاهد تلك العناوين بوصول المدرب البرتغالي !!!
كيف لمجلس ان يبحث عن مدرب اجنبي وهو لايمتلك راتب شهرين او ثلاثه لهذا المدرب !!!
وكيف سمح المجلس لنفسه بالبحث عن مدرب اجنبي وهو لم يسلم مستحقات مدربه الوطني السابق المهندس محمد موسى !!!
رسالتي الي قريش ومن معه اترك الافكار ياقريش واصحى فالمسيرة صعبه جدا في ظل عدم توفر المال فالافكار وحدها لن تكون طوق نجاه وعليك فقط بالنظر حولك فالكل يتملكه الخوف من نيران الاسعار وهبوط قيمة الجنيه وتسمع الاصوات هنا وهناك داخل بعض الاسر بالتضجر والصياح فارهاق فواتير الصرف اليومي للاسر السودانيه ارتفع لكل الازواج وهم اصحاب الدخل الثابت فكيف ستكون الفاتوره عليك وانت بلاموارد ولادخل ثابت تبني عليه افكارك!!!
هاهي الاستئنافات تدق علي اخر الاجراس معلنه رفض سوداكال وهانحن ننتظر الحلول البديله المطروحه علي طاولتكم
واشك ان مع كثرة اجتماعاتكم ان تكون هناك حلول …
فالتنافر والتحزب داخل المجلس بصوره مباشرة او غير مباشرة قد وصل للاسماع ..
الوضع الان اصبح قريب للانفجار في عدم وجود داعم مالي متاح لمجلسكم فماهو الحل؟؟؟

اخر الكلام
يشهد الله اننا لم تجمعنا معكم الحياة ولا في نفسنا ضغينه عليكم لكن المريخ هو مصدر سعادتنا وان نشاهده بهذا التوهان الاداري وتلك الحاله المادية الشبه معدومه فذلك يصيبنا بالتوتر والخوف من القادم في ظل هذه الحاله الادارية لنادينا ومصدر سعادتنا…
ولخوفي عليكم اكرر لك
اترك الافكار ياقريش واصحى

ولنا عوده ان امد الله في العمر

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

1 تعليق

  1. يازول هوي أكسب زمنك وسيب شغل اللولوة البتعمل فيهو ده، ما عشان عمك سمعة نزل ليك رسالة في عموده تقعد تشبكها لينا تبنت الصحف الهلالية ولا المسعودية، مشكلتكم معروفة وكلكم ماسك فيكم المخدر بتاع مرشدكم العام، والواحد ياكافي البلا لمن يقرأ عمود المرشد يصنقع لي وراء ويدلدل كرعينة، ولو كبيت فيهو موية من التلاجة مابقوم إلا تقرأ ليهو عمود جديد من أعمدة المرشد !!
    قولوا الرووب ومافيها حاجة وماتعملوا نفسكم عزيزة، إتجرستوا وولولتوا للبتاع الطوالي وسيرتوا مسيرات الجعير والسكليبة وماخليتوا قصر جمهوري ولا مكتب والي مامشيتوا وبكيتوا ليهم عشان يرجعوا ليكم البتاع الطوالي، وكل ما تكتم فيكم يبقي الهلال هو حيتطكم القصيرة البترموا فيها خيباتكم، ونجيبها ليكم من آخرها، البتاع الطوالي ماحايجي راجع مالم يضمن قريشات الشعب تنكب في جيبه، والحكومة بصراحة وضعها المالي تعبان جداً ومابتستحمل أي كركبة في اليومين دي، عشان كدة لو إنتوا بالجد مرخرخين رجعوا نفراتكم الكنت ناطي فيها وعامل فيها ريسها زمن البتاع الطوالي، وحتي نفراتكم أم 140 ألف جنية دي يادوبك تجيب موية صحة لتمرين واحد !!
    غايتو الشافكم لحقتوا الموردة بحالتكم دي ماكضب، لأنكم إستحليتوا مال الشعب ووقعتوا فيهو ورجقك ورجقك ورجقك وماسمعتوا لنصيحتنا من زمان لمن قلنا ليكم مال الناس كناس، بس إنتوا شبكتوها لينا لن نوالي غير البتاع الطوالي وبتاع الجمال وشنو مابعرف لمن عييييييييييييييييييك رحتوا فيها !!
    لكمة أخيرة: الصورة بتاعة النفسيات دي غيرها ياخي خلاص كفاية هههههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك