صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الاربعاء 4 مايو 2016م

30

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الاربعاء 4 مايو 2016م
المركز الصحفي

الاذاعة تحتفل باسبوع المرور العربي
في حلقة اليوم من برنامج قضايا الناس على اثير الاذاعة السودانية يتحدث اللواء شرطي حقوقي عمر مختار مدير الادارة العامة لشرطة المرور عن الاسبوع العربي للمرور، كما يستضيف عبر الاستديو اللواء مدير الدارة المرور بولاية الخرطوم اللواء خالد مهدي ، البرنامج من اعداد واخراج : تهاني جبريل الريح وتقديم : محمد عبد الوهاب الأمير .
/////////////
مدح المصطفى في صفحة الاذاعة
حلقة خاصة من برنامج الصفحة الأولى على اثيرهنا امدرمان للاحتفال بذكرى ليلة الاسراء والمعراج ، تتخللها مدائح نبوية مختارة يقدمها المادح حسن السيد العبيد ، بالاضافة الى باقة من الفقرات المنوعة ومتابعة الاخبار المحلية والعالمية ، البرنامج من اعداد : انتصار عوض و تقديم : ميسرة عيسى سالم و اخراج : عبد العظيم محمد الطيب.
///////////
ليل وقوافي مع الشعراء
حلقة جديد من برنامج ليل وقوافي علي اثير اذاعة الشباب وكل الرياضيين
تستضيف الشاعر محمد هاشم ، في حديث عن ابرز مؤلفاته الشعرية
البرنامج من اشراف ياسر محمد بشير واعداد عفراء الشيخ .
///////////////
التلفزيون يدعم ثقافة السلام
يستضيف برنامج هنا السودان في السابعة مساء اليوم علي تلفزيون السودان وزيرالثقافة الطيب حسن بدوي في حديث عن تعزيز ثقافة السلام ، البرنامج من اعداد : رجاء يوسف و اخراج : اشرف يحي وتقديم ميادة هباش .
/////////////
عطر التفاح في بيتنا
يشارك فريق برنامج بيتنا على شاشة تلفزيون السودان في الاحتفال بافتتاح عدد من المراكز الصحية بولاية النيل الابيض ، ويستضيف عبر فقرة (الاستشارة) د. احمد مجذوب وتكشف فقرة (جماليات وعطور) عن طريقة صنع عطر التفاح حلقة اليوم من اعداد : خالد محمد رمضان وصفاء موسى واخراج : دودي جمعة ، وتقديم : هيثم الريح و انسام رستم .
/////////////
دوري ابطال اوروبا في حوش الاذاعة
متابعة مباشرة لمباريات الدوري الممتاز على اثير الاذاعة السودانية يقدمها برنامج عالم الرياضة كما يقدم تقارير لمتابعة دوري ابطال اوروبا ، ويستضيف عبر الاستديو الهندي الريح وزير الشباب و الرياضة بولاية الجزيرة في حديث عن قضايا الشباب و الرياضة بالولاية ، الاضافة الى تقارير مفصلة حول ابرز المناشط الرياضية المحلية و العالمية البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وفي التقديم : ايمن احمد عمر ومعتز الهادي و اقبال الحاج البشير.
//////////

سهام سعيد

اهم الاخبار في حوش التلفزيون
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون
القومي الكاتب الصحفي و المحلل امام محمد امام لقراءة وتحليل اهم الاخبار
الواردة في صحف اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم
السيد وتقديم سهام سعيد واخراج: سفيان فتح الرحمن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد