صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الخميس 21/ابريل/ 2016م

58

المركز الصحفي

الجرتق في بيتنا
يستعرض برنامج بيتنا علي الفضائية السودانية في الثالثة ظهر اليوم جماليات البيت السوداني كما يستعرض بعض العادات السودانية في المناسبات والافراح منها الجرتق وتقدم الحلقة استشارة طبية امراض الدم ..الحلقة من اعداد شادية محمد علي ومحمد المصطفي واخراج دودي جمعة .

بر الوالدين في دروس وعبر
سجل الاذاعي حاتم الشيخ حلقة جديدة من برنامجة اليومي دروس وعبر علي اثير الاذاعة السودانية واستضاف في الحلقة دكتور علي عبدالله محمد الحسن عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة القران الكريم للحديث عن بر الوالدين ..الحلقة من اخراج فريال ابشرعطية .

 

ايناس

مالك طه في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة في العاشره م صباح اليوم علي شاسة التلفزيون الكاتب الصحفي الاستاذ مالك طه ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ..البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد .

مواسم الخير في هنا امدرمان
ينابع برنامج مواسم الخير علي اثير هنا امدرمان سلسلة حلقاته عن المبيدات لها وما عليها مع شعبة الكيماويات الزراعية السودانية ويستضيف مهندس سر الختم عمر رئيس شعبة الكيمياويات والمهندس فيصل احمد علي الامين العام للشعبة ..البرنامج اعداد وتقديم بشري حبيب الله واخراج محمد عبدالمنعم خفاجة .

النعام ادم في ربوع السودان
حلقة جديدة من البرنامج الاسبوعي ربوع السودان تاتيكم في الثامنة والثلث مساء اليوم ويغني للربوع عبدالله محمد من الحلاوين – الطاهر الامين منصور من كسلا – سيد الجعلي من ريفي شندي – عبدالرحمن دكومي من دارفور – ابراهيم الطيب من ود حسونة – المور فضل الله جلال من كردفان ويختتم الربوع الفنان النعام ادم من الشمالية في اغنية حلمك ياحبيب… البرنامج من اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .

العاب القوى في عالم الرياضة
يغطي برنامج عالم الرياضة على اثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم منافسات بطولة الجمهورية لالعاب القوى ويتصفح رسائل الولايات وتغطي نتائج المباريات العالمية والعربية .
البرنامج من اشراف عبدالرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

 

 

اخر الاسبوع في هنا امدرمان
يرشح برنامج اخر الاسبوع بالاذاعة السودانية حلقته مساء اليوم ثلاث اغنيات للفنانين عثمان حسين – حمد الريح – محمد حسنين وتقدم الحلقة لمسة وفاء لمدير التشغيل بالاذاعة المهندس الراحل عبدالباقي الجيلي .
الحلقة من اعداد وتقديم خليل عبدالباسط واخراج عوض الله دبورة .

النيلين والاذاعة من استاد عطبرة
تنقل قناة النيلين الرياضية من استاد عطبرة في الثامنة مساء اليوم مباراة الهلال العاصمي والاهلي عطبرة ضمن مباريات الدوري الممتاز لعيون المعلق محمدفضل الله واخراج جراهام احمد .
كما تنقل الاذاعة السودانية ذات المباراة بصوت المعلق مصطفى البشير الشيخ .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد