اخيراً للهلال نادي مفتوح..!

0
114

رفيق الكلمة

نادر عطا

اخيراً للهلال نادي مفتوح..!

* أصدرت لجنة الاستئنافات قرارًا حاسما أمس قضى بشطب الطلب المقدم من ادارة الهلال والذي طالب فيه رئيس الغفلة “ابوكسكته” المفوضية بعدم فتح الأبواب أمام الجماهير وايدت الاستئنافات قرار المفوضية وتقرر بصورة رسمية فتح أبواب النادي وقبول المذكرة التي تقدم بها اعضاء الجمعية العمومية احتجاجًا على إغلاق دار النادي أمامهم لـ”4″ أعوام.
* نجح تجمع الهلاليين الذي يضم كل الروابط الجماهيرية في مسعاه وحقق مطلب أول وهو فتح أبواب النادي وتبقي المطلب الثاني المتمثل في فتح العضوية لتصبح متاحة لكل هلالي في اي زمان وبرسوم مناسبة بعد أن ظلت حصرية على ابوكسكته وطباليه،والحراك الذي تشهده الساحة الهلالية هذه الايام طبيعي ومتوقع بعد أن وصلت سمعة الهلال في عهد أسوأ رئيس يمر على النادي إلى الحضيض.
* وفتح النادي يعني أن الكاردينال في ورطه حقيقية وعليه الابتعاد قبل ان تبعده الجماهير عبر الاعتصام القادم اذا تمادى ،فالرجل استخدم علاقاته مع شركاؤه في العهد البائد حتى لا يفتح النادي وتكشف تجاوزاته،فعل كل شيء بعيدا عن أعين اعضاء الجمعية العمومية،كان السيخ والاسمنت يخرج من النادي لتشييد القصور من مواد الاستاد ولهفت أموال الدكاكين، والان حان وقت الحساب بعد زوال حكم الكيزان.
* نبارك للقابضون على جمر القضية شيبه وحجازي ورفاقهم والشرفاء من أبناء الهلال الذين قاتلوا في كل الجبهات لفتح ناديهم ورفعوا شعار “الحصة هلال”، وقريبا جدا يحررون الهلال من عميل الكيزان ويعيدون الأزرق لسابق عهده، فريق قوي محترم يقهر الكبار ويذهب بعيدا في المحافل القارية.
* رئيس الغفلة مارس فوضى لا أول لها ولا اخر وكان محمياً من الكيزان في الشرطة والأمن والمحلية والولاية والمفوضية والوزارة ، وظل يدمر في فريق الهلال بطريقة ممنهجة ، والآن أصبح في “السهله” لا زيارة وزير داخليه تفيده ولا تبرع خرفان ينفعه.
* نادي الهلال الذي ظل مغلقاً لأربع سنوات بأمر رئيس الغفلة ومساعدة الكيزان، يفتح أخيرا وبفتحه تعود لمة الحبان من جديد في البرش مع شاي بري وحكاوي الفكي بريمة التاريخية وبروفات اولتراس والموج الازرق.
* من اليوم يصبح نادي الهلال مقراً لإجراء البروفات التشجيعية والندوات والكرنفالات والتفاكر في كيفية إعادة الفريق لسابق عهده، وعلى الجميع التسجيل في دفتر الحضور والمشاركة في احياء النشاط من جديد داخل النادي.
* الهلال صاحب الشعبية الكبرى في البلاد يحتاج لثورة تقتلع جذور الرجل الفرحان عاشق الشو ،فقد بات الفريق “ملطشة” يُهزم في سنار وعطبرة ، ومقبرة الأبطال التي كانت تستقبل الضحية تلو الضحية تحولت إلى “معبره” يقدل فيها هلال كادوقلي ويخطف منها الوصل الاماراتي بطاقة التأهل وسط الجمهور.
* غدا نكتب عن عملية “الإجهاض” التي تمت داخل معسكر الفريق و “ندى” سبب البلاوي وفضيحة المدافع المصاب ومدير الكرة الذي تمت إقالته لهذا السبب.
* الحال في الهلال يغني عن السؤال ويكفي أن عزيز دنياي أصبح الناطق الرسمي باسم الهلال…قيلي بسلم عليك يا عزيز.
* الهلال بلا مجلس أدارة والاعضاء الموجودين عبارة عن “كومبارس” وطبيعي ان يسمعوا اخبار الشطب من الواتس والفيس.
* الهلال في محنه…أدركوا الهلال يا أولاد الحلال وما أخشاه هزيمة ثالثه أمام الأهلي العطبراوي.
*طريق الهلال نحو مجموعات أبطال أفريقيا كان مفروشا بالورود وقابل الأزرق فرق متواضعه..والله يستر من الفضائح.
* بسبب غياب “فني الأشعة” بمستشفي ابراهيم مالك تم تاجيل عملية الزميل خالد النقر لأسبوع كامل،مستشفيات في وضع اليم ولا تعليق.
* أمير امارة العبابدة في السودان والوطن العربي سيد صالح العبادي يوضح الحقائق بشأن تعدي بعض الجهات الاجنبية بإعلانهم ممالك لهم في بير طويل عبر مؤتمر صحفي يقأم اليوم بقاعة طيبة برس، والعبابدة قوم لا يحبون الغرور ولكن الزمن سمح لهم بالتباهي لأنهم ملوك، بالتوفيق أميرنا.
* اخيرا..تحالف المجموعات والتنظيمات الهلالية يمثل كل الجماهير الزرقاء.. وما “تمت” إلا دعاش يسبق مطر الخير الوفير..!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك