صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ادارة الترجي تخاطب وزارة الداخلية التونسية وتطالب بـ30 ألف متفرج في لقاء المريخ

0

المريخ والترجي التونسي (22)

وجهت إدارة الترجي الرياضي التونسي خطابا الى وزارة الداخلية التونسية تطالب فيه بالترخيص لها بترويج 30 الف تذكرة لمباراة الفريق ضد المريخ يوم الاحد 3 مايو بملعب رادس في اطار إياب دور الــ16 لدوري ابطال افريقيا. وكان الفريق التونسي قد انهزم يوم السبت في لقاء الذهاب بأم درمان بهدف دون رد. ويعول فريق باب سويقة على تشجيعات جماهيره في مواجهة لن تكون سهلة ورهانها كبير بما ان احد الفريقين سيمر الى دور المجموعات في هذه المسابقة الافريقية. وشرع الترجي الرياضي بعد عودته من السودان في الاعداد لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه يوم الخميس المقبل بالنجم الساحلي، وهي مباراة فيها رهان كبير على درب المراهنة على لقب الدوري التونسي. يذكر ان تشكيلة الترجي ستشهد بمناسبة الكلاسيكو عودة الحارس الأول معز بن شريفية الذي تماثل للشفاء من الإصابة على مستوى احد اضلع قفصه الصدري والتي كانت حتمت عليه الركون الى الراحة لمدة 10 أيام والتخلف عن مباراة السودان.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصافي بشير الصافي يقول

    الجماعة قالوا الروووووووب من الجرسة، وهذا يعكس مدي حالة الرعب والهلع الذي اصاب الترجي لاعبين واداريين وجماهير من الاداء المميز الذي فاجاهم به الزعيم في مباراة الذهاب التي شهدوا بانها نهائ مبكر للبطولة وهذا ماشهده الجميع بام اعينهم ، وفوق فوق مريخنا فوق، وبالطول بالعرض مريخنا يهز الارض، ولا نامت اعين الحمام في ابراجها(:

    1. mazin يقول

      هههههههههههههه واللييييييييييييييييييلة يا تفيدة !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد