صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 اضحك مع حازم!!

1٬113

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

اضحك مع حازم!!

خرج علينا رئيس الغفلة حازم بتصريحات لم يكن موفقا في توقيتها والأحمر يعيش افراحا واستقرارا  وقد تناسي الجميع خلافاتهم من أجل توفير الاستقرار لكن حازم يرفض الاستفادة من معطيات ما يحدث ويأبي الا ان يعكر تلك الأجواء ويحيلها الي مناطق ألغام تمثل خطرا عظيما علي مستقبل الأحمر.
قال رئيس الغفلة لا فض فوه ان ما فعله خلال تلك الفترة لم يفعله اي شخص في تاريخ المريخ بمعني ان ما دفعه لم يدفعه الرؤساء السابقين بما فيهم الوالي ولعمري انه امر مضحك فكيف لشخص لم يمر علي جلوسه بكرسي الرئاسة سوي عدة أشهر ان يقارن ما قام به من إنجازات وما تم صرفه ماليا بما قدمه الوالي منفردا دعك من بقية الرؤساء؟! رغم ان الوالي وبقية الرؤساء لم يمتنوا علي المريخ وجماهيره  بما قدموه ولم يتفاخروا  بما قدموه وكيف يسخر حازم من اقطاب المريخ بادعائه الكاذب ان اي منهم لم يقدم الدعم ولو (كباية موية) وما نعلمه ان كثير من اقطاب المريخ لم يتوقف دعمهم قط !!!
قال رئيس الغفلة ان الدولة لم تدعم المريخ كما كانت تفعل سابقا وتناسي عمدا ان عملية تأهيل استاد المريخ تقوم بها الدولة ممثلة في نائب رئيس مجلس السيادة الذي أعلن تكفله بكامل عمليات التأهيل فما الدعم الذي يقصده رئيس الغفلة ويعلمه وحده ولا نعلمه؟!
ادعاء رئيس الغفلة ان قرار كأس جعله يحكم المريخ عبر لجنة مصغرة تضم الي جانبه المدير التنفيذي وعادل ابوجريشة يخصم من رصيده وهو الممنوع من دخول السودان وان ما يقوم به الجكومي من جهد لا يقارن بما يفعله حازم من تصريحات وهو بذلك الادعاء يهضم جهد الرجال فلماذا يتعامل الرجل بتلك الروح العدائية التي خصم من رصيده اكثر مما تضيف اليه ولماذا هو دائما يبحث عن مزيد من العداوات؟!
لا يمكن للجنتك المصغرة ان تكون أكثر كفاءة من مجلس يتخذ القرارات بالاغلبية ولكن ديكتاتوريتك هي التي تجعلك تفضل العمل مع ابوجريشة بعيدا عن مناقشة الأمر مع أعضاء المجلس لأنك لا ترغب في سماع صوت من يقومك او يصوبك لاعتقادك  انك فقط من يقرر في مصير الكيان!!
كنا نعتقد ان الاستقرار الذي ينعم به الأحمر من شأنه ان يجعلك تعيد حساباتك باتباع المؤسسية من أجل تحقيق انجاز يكتبه التاريخ باسمك حتي اثبت لنا انك اقل قامة من ان تحقف انجازا للاحمر وان امثالك لا يعرفون ادبيات المريخ ولا يحترمون كباره واقطابه وانت تقلل من جهدهم وتهضم حقوقهم بادعائك الاجوف  الذي لا يسنده دليل!
المريخ يا حازم كيان يعشقه شعب الصفوة فإن أردت أن تجد الاحترام من شعبه فأنت مطالب بالتواضع قولا وفعلا وان تبتعد عن تلك التصريحات الخنفشارية التي تباعد بينك وجمهور المريخ اكثر ما تقربك منهم واعلم ان مجرد دفع مرتبات اللاعبين وتوقيع العقودات معهم والاجهزة الفنية لا يعني أنك قدمت للزعيم ما لم يقدمه الرؤساء السابقين!
عد الي رشدك يا حازم لأنك لا تزال حديث عهد بالإدارة التي لا تعرف شيئا عن فنونها ولا أسرارها.
مشهد اخير
لعلمك يا حازم اتي جمال الوالي باغلي الصفقات مع المحترفين والمدربين وأعاد تأهيل الاستاد واضحت القلعة الحمراء في عهده مفخرة لكل السودانيين قبل أن تكون مصدر سعادة المريخاب ورغم ذلك لم يمتن علي شعب المريخ بذلك فمن تكوت وكم دفعت حتي تجعل من نفسك افضل رئيس للمريخ؟!!

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عاطف السماني يقول

    كلامه صاح جمال الوالي جاب القروش من وين ماهي قروش الدولة كما ان الدولة كانت تدفع ثلالثة مليارات شهرياً للمريخ والوالي ما دفع حاجة من جيبه ولا كل رؤساء المريخ وهم عارفين الحقيقة دي وكل الرؤساء لجان حكومة المؤتمر الوطني وحتي رسوم تسجيل الاعبين بتدفعهم الدولة سيف تيري وبيبو وباختصار كل لعيبة الخرطوم الوظني دافعاهم الدولة و الرئيس الوحيد الدفع هو سوداكال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد