صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعلام سالب يفرز سموم وطحالب

1٬481

غيض من فيض

خلف الله أبومنذر
اعلام سالب يفرز سموم وطحالب

 

 

# من الملاحظة المثيرة للشفقة والرثاء والحنق معا ان اعلام نادى نجمة المسالمة الذى وصفه الأخ جمال الوالي بالأعلام السالب ، ظل ولقرابة العشرين عاما ينصرف تماما عن هموم وقضايا وخيبات ناديه ويلاحق بمثابرة واهتمام كبيرين كل أمر يخص الهلال خاصة في تسجيلات اللاعبين الأجانب والوطنيين ليشكك في إجراءات انتقالهم للأزرق العاتي ، ويتفرغ تماما للتربص والكيد للهلال وحياكة الدسائس والمؤامرات ليلحق الضرر بالأزرق الدفاق بالشكاوى الوهمية بدعوى عدم قانونية انتقال اللاعب للنادي

# برع الأخ الزميل الحاج مزمل في هذا الخطل والهراء والدجل وأصبح قائدا وملهما وملاذا وحاديا وشاديا لبقية الاعلام السالب الذى اصطف في ركابه وارتدى ثيابه وتجرع سرابه وظل يردد كالببغاء ان انتقال المحترفين الصلوى وقابيتو وقودوين وكلاتشى وغيرهم الى صفوف هلال السودان غير قانوني وان اعارة المحترف كواريزما الى ناد خارجي وهمية وغير قانونية وغيرها من الدعاوى الباطلة العاطلة التي تبناها مزمل وسافر الى نيجيريا ومصر وانتعل الدماء والتحف السماء وضرب أكباد الرواحل ليثبت صحتها ويلحق الضرر بالهلال في المنافسات الداخلية والخارجية حتى وان كان المستفيد من ضرر الهلال بخصم نقاط من رصيده في التنافس الأفريقي ( كانو بيلارز ) النيجيري وليس نجمة المسالمة الذى خرج من التمهيدي.

# الآن اعلام نادى نجمة المسالمة السالب نسى أو تعمد نسيان ان لديه لاعبان وقعا على عقدين مع ناديين خلال اسبوع واحد في مخالفة واضحة لا يأتيها الباطل أو الشك من جهة تستوجب معاقبتهما بالإيقاف عن ممارسة لأربعة أو ستة أشهر مع رد مبلغ التعاقد وتعويض الهلال وهذه عقوبة ثابتة لن ينجو منها اللاعبان مهما كانت دفوعاتهما، وبالرغم من ذلك اصطف اعلام نادى نجمة المسالمة السالب خلف مزمل وادعى ان انتقال اللاعب محمد عبدالرحمن الى هلال السودان غير قانوني وبدأ في العزف على هذه النغمة مع فلق كل صباح رغم ان اللاعب فسخ تعاقده مع ناديه الجزائري بمباركة الاتحاد الدولي لكرة القدم الذى لم يمنع نظامه انتقال اللاعب للأزرق العاتي

# بعض من جمهور هلال السودان يعيب على اعلام النادي عدم فضحه لمخالفات وتجاوزات نادي نجمة المسالمة في التسجيلات والتواطؤ في بعض المباريات وخلافها من مخالفات ظل يرتكبها النادي على مدى عقود # اعلام الهلال ظل يولى اهتماماتها لهموم وقضايا النادي ولا يلتفت الى ما يدور في الأندية الأخرى الا عندما يكون الأمر يمس الهلال أو له أثر أو تأثير على مساره في بطولة كجريمة تزوير نجمة المسالمة لبصمة اللاعب علاء الدين يوسف كمثال وليس حصرا ، وبالطبع لا ننسى ما ظل يقوم به الأخ الزميل خالد عزالدين من الدفاع عن تسجيلات الهلال بالمنطق السليم والمستندات وفضح مخالفات وتجاوزات نادى نجمة المسالمة القانونية في تسجيل بعض اللاعبين ( شمس الفلاح وسعيد السعودي ) كمثال وغيرهما.

# اعلام الهلال في هذه المرحلة بالذات عليه ان يولى اهتمامه بفريق كرة القدم الذى عاد من بعيد بعد سنوات عجاف لا تعي ولا تنطق من الغياب والاغتراب وشهد عنفوان وألقا وصولجان بانضمام عددا من أفضل وأميز اللاعبين الوطنيين والأجانب ومدير فني صاحب اسم في عالم المستديرة وبدأ الفريق تحضيراته للموسم الجديد مبكرا بمعسكر خارجي بمصر، وكل هذه الانجازات الضخمة الفخمة تحمل بشرى وتباشير موسم جميل يرضى ويقنع قاعدة النادي الوفية العريضة التي طال ليل انتظارها لاكتمال الهلال.

# اعلام الهلال عليه ان يولى اهتمامه بفريق الكرة ويصطف خلف لجنة التطبيع التي بذلت الجهد والمال بسخاء وحب ووفاء وحققت هذه الانجازات والاشراقات غير المسبوقة في فترة وجيزة ويقدم الدعم المتواصل المتصل.

# أما اعلام نادى نجمة المسالمة السالب الذى تمرس على الكيد للأزرق العاتي بالقضايا الانصرافية وامتهن افراز السموم والطحالب ليشغل شعب الهلال ويصرفه عن قضاياه فلا يستحق الالتفاتة ويكفي ان تمضى لجنة التطبيع في قضية اللاعبين رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس الى آخر مراحل التقاضي ليردع اللاعبين ونجمة المسالمة معا وتكون قضية الهلال العادلة عظة وعبرة للجميع وتكف نجمة المسالمة عن العنتريات والجرائم الجنائية والتجاوزات التي لم تجد من يكبحها طيلة العهد البائد.

غيض

# اعلام الهلال وجمهوره واجبهم في هذه المرحلة تقديم الدعم المعنوي لفريق الكرة وللجنة التطبيع بقيادة الثنائي المتناغم المنسجم رئيسها السيد هشام السوباط ونائبه المهندس الطاهر يونس ، على ان يشرع الجميع في البحث عن آلية لاستقطاب الدعم المالي والعيني للجنة ولفريق الكرة .

# اللاعبون بخيت خميس ومحمد الرشيد ورمضان عجب انتهت العقودات التي تربطهم مع ناديهم وخلال فترة المسموح فيها بالتفاوض وقعوا عقودا مع الهلال بدون ضغوط وبكامل قواهم العقلية استلموا قيمة العقود نقدا .

# لا اجتهاد في وجود نص أخي الأكبر مأمون أبوشيبة والنص هنا واضح كالشمس في خاصرة النهار في المادة (8 ) من لائحة أوضاع اللاعبين المحلية وبنص المادة العقوبة في انتظار اللاعبين والنادي معا مع رد المبلغ وتعويض الهلال… هذا مع تحياتي لصديقي الفاضلابي من غير هو مالو.

# لم تخف شريحة كبيرة من جمهور الهلال وبعض من المدربين والفنيين من أبناء النادي تخوفهم من مباراة النادي الأفريقية القادمة أمام فايبرز الأوغندي في الدور التمهيدي لبطولة الأندية من واقع ان الفرقة أجرت عملية تغيير وتحتاج لفترة والعديد من المباريات لاكتساب الأداء الجماعي.

# نستطيع القول ان الخوف في محله لأن الفرقة الزرقاء بالفعل تحتاج لفترة زمنية ليست بالقصيرة والعديد من المباريات الاعدادية والتنافسية لتكتسب الأداء الجماعي المطلوب بتفاهم وتناغم وانسجام ولياقة وحساسية المباريات

# ولكن لابد من القول ان الجميع على قناعة تامة بان العناصر الوطنية والأجنبية التي كسب هلال السودان خدماتها خلال فترة التسجيلات الحالية هي الأفضل لهذا لابد وان نلوذ بالصبر وعدم تعجل النتائج لنمنحها الفرصة

# لا أقرأ للأخ الأكبر الزميل مأمون أبوشيبة لعمق قناعاتي ان الرجل بارع لدرجة الترف والاسراف في الدفاع عن سوء سلوك وانفلات وعدم انضباط جمهور ولاعبي ناديه ويكفي دفاعه عن سلوك فاروق جبرة وبكرى المدينة.

# يا مأمون اخوي صدقني بكرى ده المحامي سام كلارك ما بدافع عنه.

# صلاح نمر مسكين بنوم وبصحى في الميدان ومافي زول جايب خبرو

# المؤسف ان اللاعبين اعتديا على حكمي كرة بقبضة اليد وأسالا الدماء أنهارا وأخونا حاج مزمل ومعاهو أعضاء من مجلس النادي مشوا لأسامة عطا المنان ليلا في بيته وطلعوا منو بخطاب رفع الايقاف من بكرى.

# وتقول لي الدكتور كمال شداد فاسد ؟ تعرف الخطاب ده عنوان للفساد.

# حسب ما أوردته صحيفة الواشنطن بوست فان الرئيس ترمب وبعد مغادرته البيت الأبيض ورفع الحصانة عنه في العام القادم سيواجه عقوبة السجن في ولاية نيويورك الذى سيمثل أمام محكمتها في قضايا تزوير وتهرب ضريبي وتحرش جنسي ، وكذا الحال مع نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي الذى سيواجه قضايا رشوة وفساد في صفقة غواصات ألمانية.

# وحسب ما أوردته بعض المواقع الأمريكية فان الفريق البرهان لن يكون على رأس مجلس السيادة في العام القادم… يبقى المهرولين للتطبيع في فتيل

# بركاتك يا شيخ جو بايدن ويا شيخ أنتوني بلنكلين

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. احمد التجاني يقول

    يا اهلا ومرحبا بك ايها الكاتب الجميل ابو منذر لقد افقتقدناك لمدة من الزمن وافتقدنا كتاباتك الساخرة. مرحبا بك وما تحرمنا من طلتك وقرصتك خاصة انو الجماعة شالهم نهر السوباط الجارف.

  2. عبدالملك يقول

    هلا وغلا خلف الله عبد الشافي عمدة .. من متفلتي الأزرق العاطل منذ ٩٠ سنة… ههه قلت لي حمهور متفلت والمفروض التجاني الماحي تجهز أطنان من الأقراص المسكنة للهلوسة للاعلام الخبيث الازرق وخاصة القطط السمان امثال خالد عزالدين الذي سكت عن مخالفات إتحاد شداد لأنه مجرد موظف في إتحاد الهلال العامر بالحقد على سيد البلد مريخ السعد الذي أخذ نومكم… انت عندك مقدرة وثقافة حتى تنتقد د مزمل والمامون ابوشيبة. وان تكلمت عن التزوير والمخالفات جهز اوراق ودفتر حتى نحصي معك مخالفات الهلال في كل العهود وخاصة عصر الديناصور الذي ابى ان يترجل ابدا ولسه عامل فيها ابوالفهم والفهم طبعا التشفي في المريخ نكاية في اهله ولا يخجل ابدا بل يتفرج ويستمتع بعذاب جمهور المريخ العظيم.

  3. صلاح يقول

    أولا الحمد لله على السلامة يا أبو المنذر وعاش من سمع صوتك من جديد ….
    الإعلام المرخرخ السالب لا يستحي ولا يعرف الحياء، لكن عدم الرد عليهم ما صحيح، ويجب أن يتم ردعهم وبالتقيل كمان، لأنو الجماعة ديل لا ينفع معهم إلا الشدة والرد العنيف !!
    أما الكاهن الأعظم أليخماو فهو الآن في بداية العد التنازلي نحو الهاوية، والزمن كفيل بإنه يؤدبه بعد ما حقيقته وسوء نواياه إنكشفت وكل الناس عرفت حقده وحسده !!

  4. ابو عمار يقول

    ابو منذر الصحفي الراقي الساخر بتعرف تمام لمزمز ابوالقنابل متعك الله بالصحه والعافيه حتي يعرف الاعلام السالب قدره ومافي تفاهم لعيبتكم جارين وراء الفلوس لانهم مساكين محرومين منها وبعدين مزمز اقنعهم بانه موقفهم القانوني لاغبار عليه ان هم وفعو مع الدلاقين هههههه يلي تابعو كلام مزمز وخمو وصرو

  5. Hajjam يقول

    كفيت ووفيت ياابا منذر. انا ممن يعتبون علي اعلام الهلال بسلميتهم التي هي اقرب للسلبية في ترك الحبل علي الغارب لاعلام الدلاقين ليسرحوا ويمرحوا في الكذب والتزوير وارهاب الحكام ولجان الاتحاد. وكل الكورال يقفون في الحق والباطل وقفة رجل واحد خلف كبير الكهنة اليخماو ابو الاحقاد واحقد من عرفه الوسط الرياضي و الذي لو وجد طريقة لاطفاء نور الهلال في السماء لفعلها. يجب عليكم كاعلاميين لسيد البلد الدفاع بشراسة عن الهلال ومكتسباته ودحض افتراءات الدلاقين وليس في ذلك عيب. انه ليؤلمنا جدا ان نري انهم يمررون افتراءاتهم الكاذبة بالاستهتار والتهكم علي سيد بلدهم والذي بجاهه تم اعتماد ٣ من الفرق السودانية كي تلعب في بطولات الكاف. فما هي انجازاتهم غير كاسات الزور والمكاتب؟

  6. محمد الوسيلة يقول

    الهلال ليس لديه قضية مع عجب والرشيد فقد اسقطوا بمحض ارادتهم عجب والرشيد من سيستم الانتقالات ولم يخلوا لهم خانات بل زورا في سن وليد الشعلة والان يملؤن الدنيا ضجيجا في قضية عجب والرشيد لا نهم يعلمون ليس لديهم اي حق في اللاعبين ويحاولوا التأثير على قرار اللجنة لكن مزمل ابو القاسم موجود وعلى كاس راسا .
    اعلام الفول عامل عمايل اليوم ديل بكاء ونحيب

  7. Hajjam يقول

    المرة دي ياابو المستعار كاس دي ما حيمشي ليها اليخماو لوحده كما حصل في المرة الفاتت وحكموا لكم باكل الفطيسة لان القضية كانت من جانب واحد لغياب دفاع الاتحاد. المرة دي ابو الهل عندو محاميهو وجاهز موية ونور. ان شاء الله تصل كاس عشان فيها تخربوا بيتكم بايديكم. وعلي الباغي تدور الدوائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد