صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افياء أيمن كبوش صفقة جيسي وملف العضوية

846

افياء
أيمن كبوش
صفقة جيسي وملف العضوية

# قدم القطاع الرياضي بنادي الهلال، نيابة عن لجنة التطبيع، رقاع الدعوة للمحبين والمهتمين من أهل القبيلة الزرقاء، والإعلاميين، لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان صفقة انتقال اللاعب الزيمبابوي “جيسي” لصفوف الهلال في فترة الانتقالات المقبلة.
# تستحق لجنة التطبيع وقطاعها الرياضي التحية والتقدير على سرعة إنجاز ملف اللاعب والتفرغ لملفات آخر في ذات الإطار.. تم الاتفاق مع اللاعب لمدة عام قابل للتجديد بمقابل مادي لم يتجاوز ال٧٥ الف دولار وهو مبلغ قريب مما قدمه المجلس السابق بقيادة أشرف الكاردينال بفارق لا يتعدى الخمسة آلاف دولار.
# توضع اللمسات النهائية على الصفقة التي نعتبرها فاتحة شهية لمشوار لجنة التطبيع، من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقدم فيه اللاعب الضجة بحضور نائب الرئيس الطاهر يونس والامين العام سعادة الفريق السر أحمد عمر ونائب رئيس القطاع الرياضي نزار عوض مالك، اكتملت كل التفاصيل ولم يتبق الا التوقيع النهائي الذي سوف يؤكد بأن اللاعب سيخطو خطوة جديدة في سلم المجد الأزرق ونسأل الله له التوفيق بعد الإجماع الذي وجده في القلعة الزرقاء.

مستجدات ملف العضوية

# خرج اجتماع لجنة التطبيع أمس بقرار، ربما ضاع في زحمة القرارات المهمة التي ستشغل الجماهير، مثل مؤتمر تقديم جيسي للإعلام وهو خبر يسرق الأضواء بلا شك ويستحق أن يكون في أولويات الملاحقة والاهتمام، اما القرار الذي خرج وربما ضاع في الزحام هو أن اللجنة كلفت السيد إسماعيل عثمان السيد نائب العام والعضو رامي كمال بالجلوس مع رئيس لجنة العضوية مولانا الطيب العباسي وهو تكليف يؤكد ما رشح في الإعلام مؤخرا عن الجفوة المفتعلة بين مولانا وعضو اللجنة وظهور إسماعيل عثمان في المشهد يؤكد بأن اللجنة انتبهت اخيرا بأن هذا الملف ينبغي أن يعهد لأهل الدراية والخبرة حتى يمضي إلى نهاياته بالشكل الذي يحفظ لرجالات الهلال مكانتهم التي يستحقونها، فالعباسي ليس ناشطا ولا مراهقا حتى يدخل في “مجابدة” مع من لا يعرفون خبرته ولا مكانته سواء في الهلال او العمل العام لذلك اعتقد ان تكليف إسماعيل عثمان سيعدل كفة الميزان وسيجعل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد