صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكشن فلم أمريكي.!

169

سوبر هاتريك
طارق محمدعبد الله
اكشن فلم أمريكي.!

&مباراة اليوم امام دي سي يونايتد من اسم الفريق بتديك احساس( اكشن اكشن) على غرار الفلم الأمريكي المليان إثارة وشراسة عليه نتوقعها على صفيح ساخن جدا في عز الشتاء وكما هو معلوم وقادي أضان كل اعضاء الكتيبة الزرقاء أن الفريق الأمريكي جندل منتخبنا الأولمبي بكمية تجارية من الأهداف وعلى الأزرق الثار اليوم من هذا الفريق مهما كلف الأمر من مشقة وعنت وبهكذا معطيات فان المباريات الفاتت كلها كوم ومباراة اليوم كوم براهو شفتوا كيف …؟؟؟
& وقطع شك فلوران كلموهو وعارف العملو الفريق الأمريكي في منتخبنا الأولمبي لذلك أتوقع أن يدفع اليوم بالعناصر الأساسية كاملة العدة والعتاد و الجاهزية من قولة تيت ومحاولة هرش الأمريكي صاحب النهم الهجومي منذ البداية من أجل اجباره على التفكير مرتين في الهجوم ومن ثم التراجع لمنطقة الدفاع والتركيز على حماية مرماه قبل التفكير في الهجوم وأحرز الأهداف واضح ان الفريق الأمريكي نهم هجوميا والأندية على هذه الشاكلة اذا لم يتم تحجيمها من البداية وفرضت أسلوبها الهجومي على المباراة الرماد كال حماد وبما ان مدربنا مااسمو حماد باذن الله الرماد اهداف من هجوم الاسياد باذن الله جوه عيون وشباك الامريكان ولا موش كده يافلوران…!!
& لا أعتقد بأن هنالك مدافع لديه ذرة من العقل يمكن أن يترك مربع الرعب الغربال، البرت ،كلود وخلفهم مباشرة المدرعة الكنغولية الرهيبة ماشاء الله تبارك الله ادم بوسو والمذكورين على سبيل المثال لا الحصر لان هنالك تركيبة هجومية بخلافهم بقيادة بابي عبدو قووون ومزمل لا واخرين ايضا قادرة على دك حصون اقوى الدفاعات ويا دي سي الامريكان الليلة ارجوا الراجيكم من كتيبة فلوران .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الكنغولي جوناثان حتى الآن لم يعلن عن نفسه ننتظر منه الكثير من الابداع الإفريقي.
& بابي عبدو قووون تواجده داخل الملعب أو على دكة البدلاء تعني امرا واحدا ماشاء الله أن شباك منافس الهلال اهتزازها مسألة وقت ليس إلا.
& انس سعيد لاعب موهوب وفنان لم يقدم أفضل ما عنده بعد وعلى الأهلة انتظار جديد نيمار في قادم الأيام.
& نتمنى عاجل الشفاء للصيني ورؤية كابتن ماجد موفق صديق يصول ويجول داخل الملعب .
& على غرار خير الامور اوسطها فان عودة المميز سنغوني تعني أن خير الخطوط بالهلال الوسط.
&و الشاهد ان سنغوني في كل لمسة ابداعية تلقوني يلعب كرة القدم بطريقة ممتعة جدا جدا .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد