المريخ سجل اجمل تاريخ ..

0
88

في الهدف

أبوبكرعابدين

قال الامام علي كرم الله وجهه:(لايعدم الصبور الظفر وان طال الزمن)
وقال جيم روبن:(لكل جهد منظم عائد مضاعف).
* كذب المحللون ولو صدقوا هكذا ردد ستديو قناة ابوظبي الناقلة لمباراة المريخ واتحاد العاصمة الجزائري خيب نجوم المريخ ظن كل من راهن على الجواد الجزائري الذي خاض ٢٠ مباراة وتصدر الدوري في بلاده ، فيما أبطال المريخ النشامى لم يبدأ دوريهم بعد ( ويادوبك طالعين من فترة الاعداد).
* تجلت شطارة المدرب الزلفاني وطاقمه المعاون العرفاوي وماريوس الروماني المعد البدني ومدرب الحراس عبدالعزيز كنه
* ولن ننسى ابدا ابدا الجهد المضاعف الذي بذله دكتور جارالنبي اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الوصل والذي اعاد بمساعدة د.معاذ احمد السيد ود.محمد كمال وايمن بخيت كوك كل النجوم الى حالة بدنية ونفسية ممتازة وكان لمجرد وجوده بينهم كسب معنوي لايقدر بثمن وياليته يعود ثانية في ديسمبر ويكمل مابدأه في الامارات؛ وقد وعدنا بتلك الزيارة.
* يامن الزلفاني صبر فظفر ، واجه حربا ضروسا ولكنه احتمل وصبر ولايعدم الصبور كما قال الأمام علي كرم الله وجهه من الظفر.
* مجلس الادارة ايضا واجه ظلما من ذو القربى وصبر وكافأه الله بالنصر .
* الجمهور نفسه صبر صبر ايوب ولكنه لم يقنط ولم يدخل اليأس الى داره فجاء وشجع وهتف حتى تحقق النصر المؤزر بحول الله.
* حب الكيان لايدعي احد او جماعة او فئة انه ملك له وحده فالمريخ للجميع دون استثناء ولذا فالواجب ان تتكاتف كل الايادي من أجل رفعته.
* انتصر المريخ نعم وكسب الشوط الاول نعم ولم يصعد حتى الان لدور الثمانية نعم وأمامه معارك صعبة على مختلف الاصعدة محلية وافريقية وعربية (نعمين).
* مادام الكل يحب الكيان ويعشقه هانحن نطلق صيحة وننادي بضرورة طرد شيطان التفرقة وتوحيد الكلمة والجهد والوقوف يدا واحدة من اجل عبور المرحلة المقبلة والتي لاتحتمل الصراع الاجوف والحرب الخفية والعلنية بين أحباء الكيان الواحد ولتتحد كل الايدي ولتتشابك من اجل رفعة الكيان.
* قد يظن البعض ان الأمر مستحيل ولكني اراه ممكن اذا ما صدقت النوايا وصفت النفوس وتجردت لصالح الكيان.
* اليس فيكم رجل رشيد ياأهل القبيلة الحمراء اين الكبار والذين لم نعد نرى منهم احد يطفئ نيران الخلافات والصراعات بين افراد الاسرة المريخية الواحدة!!
* تحسرنا وتاسفنا على ماض سلف حيث كان الكبار واخرهم الراحل المقيم مهدي الفكي والذي كان منزله ومكتبه مسرحا وبراحا لحل كل المعضلات وعودة الصفاء بين الاخوة الاشقاء فياترى عدم البيت المريخي مثل ذلك الرجل العظيم؟؟
* نتمنى ان يتقدم رجل رشيد مقبول يكون حمامة سلام تظلل البيت المريخي وتنهي حالة الصراع والخصام والتشرزم وغيرها من حالات التفلت والانفلات ..نرجو ذلك.
* فالنستثمر جو الفرح والانتصار ولنصفي قلوبنا ودواخلنا وليحل الحب والسلام والوئام مكان الضغائن والاحتراب من أجل الكيان .
* المريخ يمر بمنعطف خطير وكلنا يعلم حجم المستلزمات المالية التي تنتظره وهي كبيرة وضخمة ولن يستطيع احد بمفرده التكفل بها ولذا فاليتحد الجميع من اجل التصدي للمهمة الصعبة والله المستعان.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك