صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإنتصار في زمن الكورونا

885

هلال وظلال

عبد المنعم هلال

الإنتصار في زمن الكورونا

– في زمن اشتدت فيه الكرب والأزمات وكثرت الإحباطات والإبتلاءات وانتشرت الوبائيات وزادت معدلات الوفيات وفي هذه الأجواء التي تغلب فيها الأحزان وتسود في كل مكان أطل علينا ضوء الفرح من (نفاج) الهلال ليزرع في دواخلنا التفاؤل والسعادة ويبعث في نفوسنا الأمل والسرور ولما لا انه الهلال ياسادة مصدر الفرح والسعادة..!!
– الأندية الكبيرة هي التي تحقق الفوز خارج الأرض والهلال فريق كبير يجلس وسط أعظم الأندية الأفريقية والعربية والعالمية والنادي السوداني الأكثر شهرة والأعلى كعبا تعرفه وتهابه جميع الأندية وتعمل له ألف حساب بفضل ما يقدمه من نتائج وإبداعات ..!!
– الهلال هو الهواء الذي يتنفسه غالبية الشعب السوداني وهو القلب الذي يضخ الدم إلى العروق والشرايين وحق لنا أن نتغزل فيه ونفرح عند فوزه وانتصاره ونجلده بسياط النقد والتوجيه عند خسارته وخذلانه ..!!
– نعم تخطى الهلال نصف العتبة الأولى للدور التمهيدي لبطولة الاندية الأفريقية الأبطال ولم يتأهل لدور ال 32 بعد ..!!
– مباراة فايبرز اليوغندي أثبتت أن كنبة الهلال (متخمة) بالنجوم فما أن يدخل بديل وإلا كان في مستوى المستبدل وأفضل..!!
– بفرقة يغلب عليها نجوم التسجيلات الجدد إستطاع الهلال الفوز علي فايبرز اليوغندي وهذا يدل على نجاح التسجيلات بنسبة كبيرة وشهادة لأعضاء اللجنة الذين تنتاشهم ساهم بعض الموتورين والمحسوبين على الهلال وبعض الذين الهلال عندهم ليس بغالٍ و(عزيز) ولا يستطيعون الخروج من عباءة (إبليس)..!!
– الهجوم على لجنة التطبيع ونائب رئيس اللجنة الطاهر يونس سوف يرتد على صدر كل خائن ومتربص ..!!
– المثل العربي يقول (من تعلى رجم ومن تواطى تكلم) ومعناه أن الذي يكون في منطقة مرتفعة وفي (العلالي) هو القوي الذي لا يتكلم كثيراً ولا يبحث عن نصير إنما يأخذ حجرا ويرميه على من تحته أما الذي في مكان منخفض فلا يملك إلا الكلام فالندعهم يتكلمون ويتلاومون ونعمل على رفعة واستقرار الهلال..!!
– يا كردنة يا (عزيز) دنيانا كنت معاك سعيد الليله في بعدك ما أضناني لو تعرف عايش على عطفك وكل حياتي من أملاكك (هكذا لسان حال البعض) ..!
– هلوسة الإعلام السالب بالهلال يؤكد إصابة أقلامه بالحمى القلاعية الهلالية..!!
– ربما كان البعض ينتظر تعثر الهلال وهزيمته لغرض ما والغرض مرض ..!!
– شر الأمور أن يتحول الباطل ليلبس ثوب الحق ويصبح منهجا للسلوك والتعامل بين الناس ..!!
– شداد أوقف تسجيل ثلاثي تزوير السستم في كشوفات المريخ…!!
– القرار له ما بعده ..!!
– سوف ينال المريخ جزاء ما اقترفت يدها من تلاعب وتحايل وتزوير ..!!
– الثلاثي عجب ورشيد وبخيت لن يذوقوا عنب الهلال ويكفيهم أنهم قد شربوا حنظل المريخ الذي سوف يلحقهم (أمات طه) ..!!
– المحترم أبو مية وعشرين التزام بكلمته وشارك مع الهلال أفريقياً والثنائي عجب والرشيد يتجرعون الندم والحسرة ولن يشاركا حتى في دوري رابطة المهدية ..!!
– من قبل كان الإعلام السالب يفتخر بأن الأخبار تأتيه من داخل الاتحاد بواسطة (حووصة) وعندما طرد شداد حووصة أصبحت الأخبار نادرة ومدسوسة …!!
– زرع الجواسيس داخل الاتحاد العام برع فيها الموساد الأحمر وكسب بواسطتهم الكثير من القضايا بكشف الأسرار وإذاعة الأخبار..!!
– من تزوير بصمة علاء الدين إلى تزوير وتعديل أسماء اللاعبين في السيستم المريخ لا يعرف السير في الطريق السليم ..!!
– يبدو أن التكرار لا يعلم الوصيف وللتجاوزات وخرق اللوائح والقوانين يعيد ويزيد ..!!
– لوزان سوف تحدد الأوزان ..!!

ظل أخير
إذا سمعت الرجل يقول فيك من الخير ما ليس فيك
فلا تأمن أن يقول فيك من الشر ما ليس فيك.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بشير المقدم يقول

    انت صحفي مطبل ابو صفر ا كبير انت وشداد مخرفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد