صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يفاجئ القمة ويبرمج مباراتي المريخ والأمل.. الهلال والنيل في أول أيام عيد الأضحى

0

الهلال والنيل الحصاحيصا (1)

 

أصدرت الحالات الطارئة بالاتحاد العام لكرة القدم بقيادة أسامة عطا المنان برمجة الأسابيع المتبقية من بطولة الدوري الممتاز مع مراعاة المباريات المؤجلة من الأسابيع الماضية, ونشرت صحيفة الصدى الصادرة صباح اليوم التعديل الجديد الذي شمل تحضيرات المنتخب الوطني لمباراتيه أمام نيجيريا في التصفيات الأفريقية حيث يتوقف الدوري في الخامس من الشهر المقبل ويُستأنف في الثاني والعشرين من نفس الشهر بعد فراغ الصقور من مباراتي نيجيريا يوم العاشر والخامس عشر من أكتوبر المقبل وفاجأت اللجنة المنظمة ناديي القمة حيث أعلن تقديم مباراتيهما أمام الأمل والنيل الحصاحيصا لتُلعبا يوم الخامس من أكتوبر بدلاً عن الثامن عشر من الشهر ذاته، حيث يلعب المريخ مع الأمل في أمدرمان ويحل الهلال ضيفاً على النيل في الحصاحيصا وقد وسيوافق هذا التاريخ أول أو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

وتقرر أن يؤدي المريخ مباراته المؤجلة أمام النسور من الجولة 20 يوم السادس والعشرين من أكتوبر باستاد المريخ بعد ثلاثة أيام من مباراته مع هلال الفاشر في الجولة 26 من المسابقة، فيما تُختتم المنافسة بمباراة القمة يوم 31 أكتوبر, وسعى الاتحاد العام ومن خلال تقديمه لمباراتي المريخ والهلال أمام الأمل والنيل من يوم 18 اكتوبر إلى يوم الخامس من الشهر ذاته من أجل إتاحة الفرصة لإقامة نهائي كأس السودان بين العملاقين أحد أيام 18/19/20 من الشهر المقبل بعد أن كان أسامة عطا المنان أمين خزينة الاتحاد العام ذكر اعلامي أن نهائي الكأس سيقام عقب عودة بعثة صقور الجديان من نيجيريا بعد أداء مباراتها أمام النسور النيجيرية في الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد