صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يقرر التراجع عن نظام المجموعتين في النسخة 25 للممتاز

2

داد

أعلن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني العودة للنظام التقليدي لمسابقة الدوري الممتاز، وتخلى عن نظام دوري المجموعتين الذي طبقه في الموسمين الماضيين، كما حدد عدد الفرق الهابطة للدوري الوسيط

 وقال كمال شداد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني في تصريحات لموقع كوورة”” عقب نهاية الاجتماع: “ستلعب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، بنظامها المعروف، وهو برمجة موحدة لجميع الفرق، على أساس دوري من مرحلتين”.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة السوداني: “مجلس الإدارة أيضا حدد 3 فرق ستهبط من الممتاز للدوري الوسيط، ما يعني عودة عدد فرق الدوري الممتاز إلى 16 في الموسم المقبل”.

وقرر مجلس الاتحاد السوداني، التشدد في مراقبة دخل المباريات، وذلك بعد أن أثبتت تقارير مالية، انخفاض دخل مباريات الدوري الممتاز بشكل ملحوظ في السنوات السابقة.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعه اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد وترأسه الدكتور شداد، قد أجاز لائحتين فقط، هما الدوري الممتاز واللائحة المالية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد