البعثة الزرقاء في تونس الخضراء

0
10

من أجل الكيان

عمر صالح عمار

البعثة الزرقاء في تونس الخضراء

 

غادرت في حفظ الله ورعايته بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال فجر اليوم إلى تونس الخضراء وذلك عبر خطوط الطيران التركية تأهبا لمنازلة النجم الساحلي في سوسة في ذهاب ربع النهائي بالكونفدرالية.
*
في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة الهلال يغادر بالتركية حيث الراحة والإستفادة من الوقت وتسهيل مهمة البعثة في الوصول إلى تونس بكل راحة.

*
رئيس الهلال لم يقصر وظل يتحمل النقد ويعمل دون كلل أو ملل ويدفع الدولار الحار من أجل الهلال وقد حجز للبعثة في طيران باهظ الثمن ل33شخص البعثة يتواجد فيها 23لاعباو البقية جهاز فني وطبي وإداري.
*
يطمح مجلس الإدارة من تسهيل مهمة الفريق حتى يعود بنتيجة الفوز او التعادل حتى يسهل مهمة الإياب ويتأهل لدوري الأربعة امام منافس قوي.

*

الجهاز الفني واللاعبين عليهم ان يكونوا قدر التحدي ويقدروا مجهود رئيس النادي ويسعدوا الشعب الهلالي وهم قادرون على مواصلة التألق افريقيا ومحليا.
*

الهلال تزود بدنياوفنيا ومعنويا بمواحهتين في الدوري الممتاز وحقق الفوز بهدف في مباراة ودهاشم و بهدفين مقابل هدف على حي العرب واختبر الجهاز الفني لفريق الهلال عناصره الأساسية قبل الموقعة الأفريقية ويتوقع أن يعالج بعض الأخطاء التي افرزتها مواحهتي الدوري خاصة آخر مباراة امام حي العرب.

*
وصول الهلال لتونس قبل 4أيام من المواجهة الأفريقية يمثل الكثير من المكاسب للفريق اولا:فرصة التدريب لخمسة أيام ،وثانيا:التعود على أجواء تونس الباردة ،وثالثا:الدخول في أجواء المباراة والتركيز والهدوء.

*
النجم الساحلي تأهل كثاني للمجموعة وحقق الفوز بهدف في آخر مواجهة أفريقية ولكن مواجهة الأحد ستكون صعبة جدا خاصة على أصحاب الأرض لأن الهلال لم يخسر في آخر مواجهتين خارج الأرض وتأهل بطلا للمجموعة الثالثة برصيد 11نقطة وب11هدف،هذا بجانب إكتمال صفوفه وجاهزية عناصره خاصة أفراد الهجوم.

*

يخوض فريق النجم الساحلي التونسي مواجهة رسمية في الدوري التونسي وذلك امام مضيفه اتحاد بن قردان بملعب 7مارس في الرابعة من عصر اليوم في الأسبوع الثاني من المرحلة الثانية وتعتبر آخر بروفة للنجم قبل مباراة الهلال عصر الأحد المقبل في ذهاب مباريات ربع النهائي بالكونفدرالية وهي فرصة للكوكي لمتابعة المباراة.

*
الكاردينال ينضم للبعثة في تونس وذلك لمساندة الفريق في مباراة الأحد المهمة امام النجم الساحلي في سوسة.
*

للمرة الثانية يتواجد رئيس الهلال مع البعثة في أهم مبارياته في البطولة الأفريقية وذلك بعد حضوره لزامبيا قبل مباراة زيسكو مما كان له أثر طيب في نفوس اللاعبين الذين وفقوا في العودة بنتيجة التعادل رغم النقص العددي بعد طرد امبومبو.
*
امبومبو في قمة المعنويات وواصل تألقه وسجل هدفين في آخر مواجهتين امام العرب وناكانا واحتفل بفوز فريقه وهدف التعادل الذي سجله وكتب على صفحته (أعمالي تتحدث بدلا عني).
*
المهاجم الكنغولي ادريسا سجل 9اهداف حتى الآن في الدوري والبطولة الأفريقية هذا بجانب صناعته لأهداف كثيرة وتسببه في ركلتي جزاء وهو متشوق لمباراة النجم ويرغب في تسجيل الأهداف في نزال الأحد ويمثل خطورة حقيقية على دفاع النجم الضعيف.
*
الثنائي امبومبو وديارا وجدا اشادات كثيرة من محبي الهلال بعد ظهورهما بمستوى قوي ورائع في المباراة الأخيرة حيث تألق ديارا في الوسط وفي المنطقة الخلفية ويعتبر الثنائي من الأوراق الرابحة للجهاز الفني لفريق الهلال في مباراة الأحد.
*
نسأل الله التوفيق لهلال الأمة والعودة بنتيجة إيجابية تسعد الشعب السوداني بعد خروج الثلاثي من البطولات الأفريقية.
**
في الختام

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك