صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التطبيع تجرح كبرياء المريخ

1٬216

أفياء

أيمن كبوش

التطبيع تجرح كبرياء المريخ

 

# يحمد للجنة تطبيع نادي الهلال، نجاحها المبهر في تحويل الخسارة الموجعة والمؤلمة أمام الند التقليدي المريخ وفقدان بطولة الدوري الممتاز بعد صدارة مريحة، إلى انتصار مدوٍانسى الأنصار، مرارة الهزيمة القاسية بتحويل مؤشرات الاهتمام والمتابعة إلى بورصة التسجيلات بسرعة مذهلة.
# لا أرى أي قيمة فنية مرتجاة من انضمام الثلاثي ابو عشرين ومحمد الرشيد ورمضان عجب، لصفوف الهلال.. ابعد من كون أن هذه الصفقة في مجملها تمثل انتصارا إداريا كبير، سواء أن نجح الهلال في الظفر بهؤلاء اللاعبين… أو قاد اثنين منهم إلى عقوبة الإيقاف والغرامة والعودة إلى الديار الحمراء، هذه الصفقة جرحت كبرياء المريخ، بكل صراحة، وجعلت الاحتفال بكأس الدوري ماسخا كالعلقم، بدليل أن الأنظار والاضواء، يومها، اتجهت إلى الثلاثي بدلا عن تاج الدوري.. انصرف النقيب حسام ناصر و”البوديقاردات ضخام الجتة” الذين كانوا تحت امرته وتصرفه، إلى حراسة محمد الرشيد، ثم محاولة إقناع ابو عشرين بالانضمام إلى إخوته في الاحتفال، فأنتهت المفاوضات المارثونية إلى اللا شيء..!! فهل هناك جرح للكبرياء أكثر من هذا يا سادة..؟! من ذا الذي “يحنس” ابنه.. ويترجاه لكي يعود الى بيته..؟!
# اقولها بكل صراحة، أن استفادة الثلاثي من انضمامه للهلال، أكبر من استفادة النادي الازرق على الصعيد الفني، هؤلاء اللاعبين من ضمن مجموعة من اللاعبين فشلوا طوال سنوات متتالية في قيادة المريخ إلى محطة محترمة تتخطى عتبة الدور التمهيدي في البطولة الأفريقية، من هنا تأتي الإضافة الفنية التي يقدمها لهم الهلال، الزبون الدائم في دور المجموعات الأفريقية، لذلك نقولها للجنة التطبيع، من باب الاحترام والامتنان والتصفيق، انه ليس بالإمكان أفضل مما كان.. والمريخ هو الخسران.

السوباط وسلطة وضع اليد

# علمت بشكل رسمي بأن كل ما يقوم به الأخ هيثم السوباط، شقيق رئيس نادي الهلال هشام السوباط من تحركات وإصدار للقرارات، يتم بإصرار شخصي وتصرف ذاتي منه، علاوة على أن معظم أعضاء لجنة التطبيع “بمشوا هذه المحاولات عشان خاطر الرئيس” الا ان السوباط الصغير استمرأ صمت أعضاء اللجنة، ومضى في طريق إصدار القرارات بسلطة “وضع اليد” وأحكام الأمر الواقع، لا اخفي أنني عندما رأيت حماسه هذا، توقعت منه أن “يجيبا كبيرة” وقد كان.. ويكفي أن نعيد سيرة عندما “قرر الدكتور هيثم السوباط”.. والهلال.. هلال أحرار ولشعبه القرار.. وللا مو كده..؟!

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    ها كدا انت رجعت للقطيع لم اكن أتوقع مجرد ذرات من غثاء صحافة الفول في كتاباتك لكن سبحان الله المرارات المترسبة في دواخل كل مشجعي المدعوم نحو المريخ تنضح نهارا وتذهب الاشياء الجميلة التي نرسمها للبعض الذي يقنعك بأنه من طينة الكبار قولا وفعلا وفي بعض السطور تلمس لمحة من تفلت صحافة الفول..ياخي خذلتني جدا وليس لجنة التميييع التي خرجت كبرياء المريخ بل الذين نتوسم فيهم الرقي يردونا لأسفل سافلين … انت حر في الانتماء وعشق الهلال ولا توجد قوة تملي عليك ان تكتب شيء معين بل مجرد حلم افقنا منه على طرق عنيف من معسكر الهوس مدعوم الرتابة والملل تلك هي صحافة ابوالحل من غير ربط. دمتم كبوش الانيق الذي جرفته نزعة التعصب خلسة.

  2. Hilal يقول

    Fashar

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد