صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجلاد ومحمد حلفا علي الخط .!!!

301

لهيب النار

هاشم الطيب

الجلاد ومحمد حلفا علي الخط .!!!

» يا شايقيه هل تسمعني ؟
» يا قاعدين في نمرة اتنين فتحوا الحنين !!

» محمد حلفا ارفع يديك عن حكام حلفا الجديدة !! » عزيزي الحكم علي الجلاد الكلام عنك عم القري والخضر !!

» تعيين حكام مباريات حلفا ج تتبعه حكاية ده بنحبه وده unlaik ناس النيل يحبوا هذا واؤلئك يكرهوا ذاك وشايقيه ينفذ المطلوب !!

» وزول يقول بغم مافي والجلاد كل يوم فوق نفسكم البيرضي والماهو راضي يقع الاتبراوي !! » لو قلنا حكام الدرجة الأولي في حلفا ج عدم نقول ليه كذباً كاذب عندك أكتر من تمانيه حكام اولي قاعدين لا شغل لا مشغله عشان خاطر المحبوب عند محمد حلفا المطاع اشارة من الابهام شايقيه ينفذ حاضر سيادة الرىس قلت الجلاد خليه يجعلهم ناس ما عندها موضوع !!!

» القصه ما قصة الجلاد المولود واحد واحد سنة واحد وستين كما جاء في بطاقة الرقم الوطني الذي لا يكذب اهله وليس كما مسجل في سجل الحكم المذكور أعلاه والمقربون اكدوا ان مجلس الإدارة دوماً يبصم بالعشره. !!

» اخرسؤال مسعولين اقصد مسئولين من الخير يا ناس اتحاد حلفا ج اجنماع الرفض للشكاوي منو كان رئيس الاجتماع ماقالوا حلفا في قطر ولا آه يكون تراس الجلسه بالفديو !!

@=== عواتك الزعيم يتصارعن ::
في المريخ حمي الوطيس وتصاعد اللهيب حول الصراع من اجل الفوز بكراسي حُكم الزعيم وعلي مقعد ربات الحجال دار التنفاس بين ثلاثة وكل منهن لها اسمها البارز في ديار المريخ وابرزهن الاستاذه الاعلامية الأكثر بروزاً بصوتها ونضالها في القضايا التي تهم الكيان عفاف الامين صاحبة الصوت الواضح الجرح عندما يكون الأمر ياعلق بالزعيم وانا واثق بأن اصوات الاعضاء ستقف بجانب عفاف وكفي ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد