صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجماهير تترقب عودة العقرب !

512

بهدوء

علم الدين هاشم

الجماهير تترقب عودة العقرب !

بكري المدينة المظلوم يتوقع ان يكون حاضرا في تشكيلة المريخ التي ستواجه فريق توتي الوافد الجديد علي الدوري الممتاز وذلك بعد اكثر من خمسمائة يوم قضاها بكري المدينة بعيدا عن التنافس الحالي تنفيذا العقوبة القاسية التي صدرت ضده من الاتحاد العام يضاف اليها ألموقف العنيد الذي صدر من الدكتور كمال شديدا تحديدا ضد العقرب بحرمانه من ارتداء قميص المنتخب الوطني وهو مااثار موجات كبيرة من الغضب وسط جماهير المريخ التي استغربت ان يكون ذلك هو موقف رئيس الاتحاد العام رغم الاعذار التي صدرت من بكري المدينة والتبريرات التي قدمها بشأن تصرفه مع ادارة المنتخب !
بعيدا عن كذلك فان عودة لاعب بحجم بكري المدينة وخبرته لتشكيلة الاحمر هي بلا شك تمثل اضافة كبيرة للفريق لانها تاتي قبل أيام من أهم مرحلة سيخوضها المريخ في دوري الابطال عبر مجموعته الاولي التي كما هو معروف يفترض ان يدشنها بمواجهة الاهلي المصري التي يقال انها تاجلت الي 16 فبراير بعد انتهاء مشاركة الاهلي حامل اللقب الافريقي في مباريات كاس العالم للاندية التي تستضيفها العاصمة القطرية قبل عام من انطلاق مباريات كاس العالم 2022 ،، فالمريخ رغم انتصاراته في الدوري الممتاز وفرحة جماهيره بنجاح عناصره الشابة طبنجه والجزولي نوح في تجاوز اختبار المشاركة مع الكبار إلا انه يظل في حاجة الي خبرة بكري المدينة خاصة في دوري الابطال بعدما كان العقرب احد الركائز الاساسية للمريخ عندما اعتلي نصف نهائي دوري الابطال في 2015 لأول مرة في تاريخه ،، فالخبرة مطلوبة في دوري المجموعات الذي يضم اندية مصنفة ولها تاريخ في البطولات الافريقية وسجل ذهبي من الالقاب يتقدمها الاهلي المصري كواحد من بين افضل الاندية التي تتميز بنجوم الخبرة من اللاعبين المصريين أو المحترفين الاجانب مما سهل من مهة فريق القرن في عدد من النهائيات الافريقية والتتويج بالالقاب .
عموما نتمني ان يكون بكري المدينة قد استفاد من دروس فترة الايقاف الطويلة والابتعاد عن التنافس مع زملائه في المباريات السابقة ويعود بروح جديدة واعصاب هادئة بعيدا عن الانفعال والتوتر وعدم الاستجابة السريعة لمن درجوا علي استفزازه داخل الملعب كما حدث سابقا في عدد من المباريات التي خرج منها بكري المدينة بالبطاقات الحمراء ،، وجمعة مباركة علي الجميع .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    ده كلو بسبب تفلتاتة وعنقلته الإتمادي فيها بتحريض من شيوخ الإعلام السالب تحت قيادة الكاهن الأعظم أليخماو، وشداد فرض عليه الإنضباط فقط لأنه تهرب من ضريبة المنتخب الوطني وعمل فيها ضكر ضبان يلطش ده ويدي ده بلنجة، وكمان يشتم في أمهات خلق الله، لكن مع أسد الإتحاد شداد أبزرد كل قرد بطلع شجرته ويعمل حسابه !!
    بعدين عقروبي ده الفيهو كملت، جلحاته وصلت فقرته وبقي يتمها مدافرة ياعمك 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد