صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحقد على شداد يضاعف من خسائر المريخ..!!

1٬881

*كرات عكسية – محمد كامل سعيد*
*الحقد على شداد يضاعف من خسائر المريخ..!!*
* واصل الاعلام السالب حربه الوهمية ضد البروف كمال شداد والتي سارت في نفس اتجاهها القديم اللئيم المتعلق باتهامات باطلة ابرزها موالاته للهلال (لانه هلالابي)، وسعيه المستمر لتعطيل المريخ بمعاونة سوداكال، آخر رئيس شرعي للمريخ تم انتخابه وتبوأ موقعه بالديمقراطية..!
* تابعنا المرضى وهم يسنون سكاكينهم الصدئة، ويتحركون لطعن الرجل، مستندين على ثوابت وهمية كاذبة، عنوانها الاول التعصب ولا شئ سواه.. وهم وكما يعلم الجميع يفتعلون تلك الحروب استنادا على خلافات شخصية خاصة مع شداد..
* محور الهجوم الوهمي هذا العام كان ولا زال وسيظل هو قصة رمضان عجب وود الرشيد، ولا ادري هنا بأي منطق يجد هذا الثنائي من يدافع عنهما بعد ان باعا المريخ، وجلسا مع الهلال، ووقعا معه عقدا رسميا ولم يعودا للمريخ الا بالتحانيس..؟!
* انه والله الهوان بعينه، لان المريخ لو كان يملك رجال يدركون معنى الادارة الحقة، واعلام يحترم الكيان لما سمح للثنائي (مجرد المرور) مرة اخرى امام دار النادي بعد فعلتهما تلك (بعدين لا تقول لي احتراف ولا يحزنون لان ما حدث يندرج تحت بند الاستخفاف)..!!
* يعلم اصلاء الرياضة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، ان ما فعله الثنائي رمضان وود الرشيد مع كيان المريخ، لو حدث في احد فرق روابط الناشئين لما تم التساهل معها بطريقة التمليس الباهتة تلك، ولوجدا الحسم الفوري السريع بالطريقة المناسبة..!
* يستند الارزقية على احاديث عاطفية وهمية لا علاقة لها البتة بالمنطق، خاصة وان توقيع اي لاعب لعقدين مع ناديين مختلفين، يندرج تحت بند سوء السلوك الذي يستوجب العقاب، وبالطريقة التي تحد من مثل هكذا تجاوزات، وتضمن بالتالي حقوق الجميع (اندية ولاعبين) بعيدا عن اي مجاملة او تحيز او تعصب لجهة ما..!! ************** ولان قصة الخطأ الكبير الذي وقع فيه الثنائي عجب والرشيد تبقى فضفاضة وواسعة فان الارزقية لا يملون التعرض اليها والاستعانة بها (كموسيقى تصويرية) عقب كل سقوط او هزيمة مذلة يتعرض لها المريخ سواء في الدوري او البطولة الافريقية..
* ودونكم ما ظل يحدث في مباريات الدوري والتي يعني فوز المريخ فيها تراجع تام شامل كامل لتلك الموسيقى.. وكيف لا والاحمر فائز وحاصل على النقاط الثلاث لكن وبمجرد ان يتعثر ولو بالتعادل اذا بالارزقية بستعينون بتلك النغمة البائسة..
* تابعنا ذلك اكثر من مرة وبنبرات مختلفة كل ما تعادل المريخ محليا ولا مانع من الاستعانة ببعض الاوهام الاخرى الخاصة بتحيز لجان الاتحاد الهلالابية سواء البرمجة او التحكيم او الاستئناقات.. المهم هجوم وتعليق للفشل على اي شماعة وخلاص..
* لعل الهزيمة المريرة والمذلة التي تعرض لها المريخ مؤخرا امام الاهلي بثلاثية حارقة لا ولن يفيد معها تحميل المسئولية للجان الاتحاد لان بطولة افريقيا لا علاقة لها البتة بالبروف شداد لكن لا يوجد مانع من (تشغيل النغمة ديييك) والعزف على وترها..
* عمليا استعان الارزقية بالنغمة الفاشلة اياها، وعزفوا على وترها، مبتعدين عن تناول الاسباب الحقيقية للسقوط والتي يدركها كل من برأسه عقل بعدما ظلت على الدوام تتكرر وتتسبب في وداع وسقوط انديتنا في كل البطولات وبشكل سنوي..
* اثبتت الايام بصورة عملية ان الارزقية كلما ضاعفوا من هجومهم وتجنيهم على البروف شداد فانهم يساهمون بذلك في زيادة نسب وفرص سقوط المريخ ويقربونه لا شعوريا من الهزائم والانكسارات محليا وقاريا..
* يخوض المريخ عصر اليوم لقاء قويا وصعبا في الجولة الثانية بالمجموعات الافريقية امام فيتا كلوب الكنغولي، وهو مطالب فيها بالفوز ولا شئ سواه.. لكن كيف يتحقق ذلك الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، وباي طريقة يا ترى..؟!!!!!! ************** الاجابة النموذجية على السؤال السابق بالتأكيد لن تكون الا بالاعداد الجيد، ورفع معدلات التركيز بين اللاعبين، ودراسة المنافس بالصورة المطلوبة، وابعاد افراد الفريق من دائرة الوهم الحالي، المتعلق بما ورد في الاعلام مصر عن العنصرية وخلافه..
* لكن ولان الارزقية لا يعرفون الثوابت التي ذكرناها فانهم يعتقدون ان ممارسة الهجوم على شداد سيقرب الاحمر من الانتصار وذلك والله يعتبر قمة السطحية، خاصة وان التجارب العملية اكدت ان هجوم الارزقية عفى البروف انما يزيد من مآسي المريخ ويضاعف من فضائحه وانكساراته وهزائمه.. (وربنا يستر).
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* تابعت جزء من المؤتمر الصحفي لانفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي انعقد بالخرطوم امس وحقيقة فقد احسست بفخر ممزوج بالسعادة ورددت في نفسي (بوركت يا شداد)..!!
*تخريمة ثانية:* خسارة فيتا بملعبه ووسط جماهيره امام سيمبا لا تعني باي حال ضعف الكنغولي لذلك لابد من التعامل معه بكل الحذر حتى لا يسقط الاحمر ويودع السباق مبكرا..!!
*تخريمة ثالثة:* نتمنى فوز المريخ على فيتا اليوم ولكننا لا نستبعد سقوطه بالتعادل او الخسارة وربنا يثبت اقدام رفاق الصاوي ويبعد عنهم الهفوات..!!
*حاجة اخيرة:* وتبقى الهفوات والجلطات الدفاعية من اكثر المهددات التي ستعترض المريخ في لقاء اليوم (سامع يا تمبش)..؟!
*همسة:* المريخ يستقبل المريخ فيتا افريقيا بجوهرة الهلال التي يصفها الارزقية بزريبة العيش..!!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. احب وطنى السودان يقول

    *حاجة اولى*
    ( * و يواصل الاعلامى الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(صاحب كرات عكسية)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالب حربه الوهمية )

    [* انه والله الهوان بعينه، لان المريخ لو كان يملك رجال يدركون معنى الادارة الحقة] !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    (طيب اكتب كلمة حق ! و تحدث عن الادراة الحالية التى لا تملك معنى الادارة و لو مرة! و ان كنت لا تدرى فكل نجاح قائم على الادارة!!! احفظ هذه المعلومة)

    [(بعدين لا تقول لي احتراف ولا يحزنون لان ما حدث يندرج تحت بند الاستخفاف)..!!] !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    (ههههههه!!! ” لا حتراف لا يحزنون” لا تعـليــــــــــــــــــــــــــــــــــ(انت فاكر كل شئ خارم بارم)ـــــــــــــــــــــــــــــق!!!!! حقا من لايعرف اهمية الادارة فلا عجبا يتقيح بجملة ” لا حتراف لا يحزنون” !!!!!!!!!!!)

    [* يستند الارزقية على احاديث عاطفية وهمية لا علاقة لها البتة بالمنطق،] !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    (كما يقولون: الجمل ما عارف رقبته عوجه!!!!!! بالله انت عندك كلمة غير مبنية على عاطفية و همية؟؟؟ كتابتك تنضح بكل ما يراه عدو صحيحا فعندى خطأ و عكس صحيح!!! ك”مبدأ” و هذا بعيدا عن المبادئ الصحفية)

    [* لعل الهزيمة المريرة والمذلة التي تعرض لها المريخ مؤخرا امام الاهلي بثلاثية حارقة لا ولن يفيد معها تحميل المسئولية للجان الاتحاد لان بطولة افريقيا لا علاقة لها البتة بالبروف شداد لكن لا يوجد مانع من (تشغيل النغمة ديييك) والعزف على وترها..] !!!!!!!
    (مرة اخرى اكتب كلمة حق و تحدث عن دور الادراة فى الهزيمة و اقلاه التقصير فى الاعداد + تغير المدربين + اهمال الفريق دا كوم و الكوم الاخر انقسام المجلس!!!!)

    [الاجابة النموذجية على السؤال السابق بالتأكيد لن تكون الا بالاعداد الجيد، ورفع معدلات التركيز بين اللاعبين، ودراسة المنافس بالصورة المطلوبة، وابعاد افراد الفريق من دائرة الوهم الحالي، المتعلق بما ورد في الاعلام مصر عن العنصرية وخلافه..] !!!!!!!!!!
    (مرة اخرى, هل الفريق اعد جيدا لهذه المبارة خصيصا’؟؟؟, بل للبطولة عامة؟؟؟. ثم من المسؤول عن الاعداد الجيد، ورفع معدلات التركيز بين اللاعبين، ودراسة المنافس بالصورة المطلوبة، وابعاد افراد الفريق من دائرة الوهم الحالي، المتعلق بما ورد في الاعلام مصر عن العنصرية وخلافه؟؟؟)

    [*تخريمة اولى:* تابعت جزء من المؤتمر الصحفي لانفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي انعقد بالخرطوم امس وحقيقة فقد احسست بفخر ممزوج بالسعادة ورددت في نفسي (بوركت يا شداد)..!!] !!!!!!!!!
    (اولا: انت عايش فى عبط و وهم انك مهم او مشغول! لذلك دائما تكتب: تابعت جزء من…., شاهدت دقائق من….او بالصدفة شاهدت…! مثل كذا تعابير!!!!!!!. هذا ان دل انما يدل على: انك شخص غير متابع للاحداث! و الصحفى و ان كان متصوحف لا يمتاز بمتابعة الاحداث فقط بل و ملاحقتها!!!. ثانيا: للاسف اكبر مصائبنا اعلامنا ولاءه للاشخاص!! كل شخص يسبح بحمد ولييه و يراه لا ينطق عن الهوى! فلا عجبا عليك فى هذه ” بوركت يا شداد!!!!!!)

    [*همسة:* المريخ يستقبل المريخ فيتا افريقيا بجوهرة الهلال التي يصفها الارزقية بزريبة العيش..!!] !!!!!!!
    (و من المتسبب فى هجران المريخ لملعبه الذى استقبل مباريات الهلال بل السودان نهايك عن الجزائر و مصر مــــــــــــــــــــــــــــن قبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!)

  2. الباقر احمد يقول

    افرح يا حاقد اهو المريخ سقط بالاربعة في زريبة العيش والسبب شداد والهلال الذي عطل أعمدة الفريق وهدم ما تم تشييده من سنوات وذلك بخطف حارس المريخ الأول واغراء رمضان والرشيد وبخيت وتعطيل طيفور وما تقول لي الطبال والارزقية والحركات القرعة البتعمل فيها بالكذب ونحن راضين بالهزيمة ولسه ممكن المريخ يتعرض لأكثر من هزيمة والأسباب معروفة والمريخ لن يتعافى الا برحيل شداد الحاقد وهنا مهما كتبت ما بفيدك شي وشداد معروف حاقد على المريخ وانت أكبر حاقد في الدنيا وتموت غيظا اذا انتصر المريخ لذلك عرفنا مصدر سعادتك هو خسارة المريخ والله يريحنا من شداد ومن أمثالك أيها الحاسد.

  3. زول يقول

    انت واحد مريض.. والظاهر عملت مزمل معاك ماكلة معاك جنبة لسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد