صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحملات لن تتوقف لهذه الاسباب ..!

481
إلي أن نلتقي
قسم خالد
الحملات لن تتوقف لهذه الاسباب ..!

 

و…بدأت حملة جديدة ضد لجنة التطبيع ، غرضها معروف واهدافها مكشوفة ، اشاعوا هروب الطاهر يونس في اعقاب البلاغ الكيدي ضد السوباط  ، نسجوا القصص والرويات ،ارادوامن تلك الاكاذيب  البلهاء انيوهموا  جماهيرالهلال ان فريقهم ضاع بسبب ان منسوبيه اما في السجون (السوباط)  اوهاربا منها (الطاهريونس )  او من ليس قادرا على الصرف المالي(الفاضل التوم ) ،  وبالطبع لم ينسوا رامي كمال مسئول العضوية ، تلك هي اهدافهم ، الرئيس ونائبه ومساعد الرئيس الذي تولى الرئاسة لغياب الرئيس ونائبه ، عليه فان الامر مخطط له ،وهو ضرب لجنة التطبيع ، وتكسير مجاديفها بتلفيق التهم ، ومحاربة اعضائها ، ومنح جماهير الهلال الاحساس ان هولاء النفر ليس بوسعهم القيام بمهامهم واحداث فوضى وحالة تشكيك حتىينعدمالاستقرار بالهلال وهي امنية يبحثون عنها ليتم تصوير عهد الخديوي هو الامثل ، ولن استبعد ان يطالبوا غدا بضرورة ان يعود الخديوي رئيسا للجنة التطبيع حتى تتحق امانيهم المؤدة ، ولكن هيهات ، جماهير الهلال حسمت امرها ولن تتخلى عن لجنة التطبيع التي ترى فيها  انها الخلاص من ذاك العهد الذي تشتت فيه الهلال ووهنت في علائق اسرته ، وبات الهلال طاردا ، تلك الجماهير عزمت ان لا عودة لذاك العهد مهما كتبوا ، ومهما فعلوا .
قالهاالخديوي وسمعها وشاهدهاكل هلالي انه غير راغبفي الاستمرار ، وعندما تم تعين لجنة التطبيع جن جنونه ، لان من يفارق الهلال يصبح نسيا منسيا والرجل مفتون للاسف الشديد بالشو والاعلام ، الرجل مفتون بحب الظهور الدائم ، كل ذلك لن يجده من الان ولاحقا ، لذا كما قلت الافضل له ان يعود ، لكن كيف يعود ؟ هو السؤال الذي تداوله مع حاشيته ، فكانت الخطة وضع العراقيل امام لجنة التطبيع والنيل من اعضائها ، ومحاولة التلكؤ في عملية التسليم والتسلم ، وما حذرنا منه قد حدث ، فاهو الرجل يسلم ممتلكات الهلال (بالتقسيط) الممل ، سلم الملعب والفندق ، واحنفظ بالعضوية ، نعم احتفظ بالعضوية وضرب موعدا مع قادة اللجنة ان يكون الاحد الماضي موعدا لتسليم الكشوفات ، لانه يظن ، وان بعض الظن اثم ان الكشوفات ربما تعود به من جديد رئيسا للهلال ، وهاهو يضرب موعدا جديدا اليوم الثلاثاء لتسليم كشوفات العضوية للجنة التي كونها الاتحاد .
واسمعوها منى ، الرجل سيماطل في تسليم الكشوفات ، بحجة السفر ، كما ماطل يوم الاحد الماضي بدعوى ان مسئول العضوية بالنادي لم يحضر لاسباب اسرية ،لذا اعتقد ان على لجنة التطبيع ان تخاطب المفوضية الولائية بمدها بكشوفات العضوية ، لان المفوضية تملك كافة الكشوفات وبعدها عليه ان (يبل الكشوفات التي بحوزته ويشرب مويتها) .
من يعلن انه زاهد في ترؤس مجلس الهلال ويضع العراقيل امام من يرغبون في خدمة الهلال لايمكن ان نجد له وصفا غير ان الندم يسيطر عليه ، وانه وفي سبيل العودة من جديد رئيسا للهلال على استعداد ليفعل اي شئ من اجل العودة للرئاسة من جديد .
ما حذرنا منه قد حدث بالفعل ، المماطلة ، وضع العراقيل ، محاولات النيل من الاعضاء لارهابهم ، (دس المحافير) تصوير اعضاء اللجنة بانهم (كيزان) وتصويرهم ايضا انهم لا ينتمون للهلال بل هم (مريخاب) بايصالات مزورة ، او حتى تصوير الرئيس بانه مريخابي جاء الي الهلال لتدميره ، وغيرها من الاساليب غير الكريمة انتهجوها وساروا على نهجها ظانين ان تلك الاساليب الكريهة ربما اعادت الخديوي رئيسا للهلال ، اكرر هيهات ، تلك الاساليب القبيحة ، والعمل الممنهج لاغتيال شخصيات اعضاء اللجنة او من يدمعهم ، اساليب قذرة عفى عليها الدهر وشرب لان جماهير الهلال وبعد تلك السنوات العجاف التي عاشوها لن يتراجعوا للوراء ، ولن يحكمهم من الان ولاحقا الخديوي مهما فعل ، ومهما فعلت فلوله الاعلامية التي باتت مكشوفة للجميع .
اخيرا اخيرا ..!
والبلاغ الكيدي  ضد رئيس النادي هو من ضمن تلك الاساليب القذرة التي انتهجوها في خطتهم لتدمير الهلال واعادة حكم من لفظته جماهير الهلال الواعية .
فليحتفظ الرجل بكشوفات العضوية ، وليحتفظ بعقودات الدكاكيين ، وليحفز فلوله والته الاعلامية ، وعليه ان يفعل كل شئ من اجل خطته الرامية للاغتيال المعنوي لرجالات لجنة التطبيع ، لكنه عليه ان يكون على قناعة تامة بانه لن يعود مجددا لرئاسة الهلال ، انتهى الامر ، والنظام الاساسي الجديد الذي ستجيزه الجمعية العمومية سيقفل عليه ابواب العودة مهما فعل وسترون ..!
اخيرا جدا ..!
قلنا وحذرنا من التعامل بنية صافية مع الخديوي ، لان الرجل يقول ويفعل خلاف ما يبطن ، قلنا وخذرنا من الضحكات الصفراء التي يتقنها الرجل ، قلنا وخذرنا من التسويف في عملية التسليم والتسلم ، قلنا وحذرنا من عملية الهاء اعضاء لجنة التطبيع من المعارك الانصرافية ، لكن للاسف لم يسمع احد .
عزيزي الفاضل التوم سر في مشروعك ، راجع العقودات ، خاصة عقودات الدكاكين وعقد قناة الهلال ، عزيزي رامي كمال عليك بالعضوية وتلك الكشوفات ، عزيزي عبدالمهيمن فريق كرة القدم امانة في عنقك.
نواصل
اذهبوا فانتم الطلقاء
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    وفقكم الله. كونوا عينا ساهرة لحماية سيد البلد من عبث المدمر الخديوي والاشرار من بطانته بطانة السوء. الله يكفينا شرورهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد