صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخبير ازهري ودالكابتن مدرب فريق الجيل كوستي : جهزت الفريق خلال فترة وجيزة وحققنا نتائج رائعة الذئاب والرهيب لم يتأهلا للمرحلة الاخيرة لهذا السبب!

90

 

حاوره :عبدالمجيد ابوبكر

المدرب ازهري ودالكابتن معروف انه من اسرة رياضية يمارس الرياضة والتدريب وراثيا أبا عن جد معروف بانجازاته في مجال التدريب اهمها التتويج مع الاهلي بدوري الاولي لأول مرة في تاريخ النادي كما له انجازات مع عدد من للاندية الكبيرة ولان اسمه مقترن بالانجازات اختطفته ادارة نادي الجيل لبناء فريق المستقبل والان يسيير بمستوي مدهش فاجاة به كل المتابعين للدوري جعله في صدارة دوري الاولي وبالاخص إن الفريق صاعد حديثا من دوري الثانية .. التقينا به ليحدثنا عن مشروع نادي الجيل وبعض الاحداث الرياضية بالمدينة .

كيف تعاقدت مع فريق الجيل ؟

ابتعدت عن التدريب لفترة لاخذ قصد من الراحة والابتعاد من الضغوطات .. لكن رغبة فريق الجيل لبناء فريق قوي واصرارهم علي شخصي هزم رغبتي ووافقت لجديتهم وتكاتف كل مكونات النادي من ادارة وجمهور ولاعبين وكل مواطني حي الانقاذ لبناء مشروع فريق قوي وحاصد للبطولات لذلك وافقت علي تدريب الفريق .

متي توليت الامور الفنية للجيل وكيف وجدت حال الفريق؟

قبل بداية الدوري باسبوع تقريبا ووجدت ان الفريق غير جاهز بدنيا وعملت علي تكثيف الاعداد البدني والفني وسط رغبة كبيرة من اللاعبين بتقديم مستوي جيد هذه الروح ساعدتني في تحقيق اول فوز في الدوري علي الأهلي حامل اللقب بالرغم بان الفريق تم المبارة ناقص بسبب طرد إثنين من فريقنا.

ماهي استراجيتك الفنية في بناء مشروع فريق الجيل وهل اللاعبين الموجودبن قادرين علي تقديم مستويات عالية؟

بالفريق خامات فنية أكثر من ممتازة تتميز بالقوة والمهارة والسرعة لذلك في كل المباريات العب مهاجم من اجل احراز الاهداف واذا فشلت اعمل علي ان لايدخل في مرمانا هدف .

هل طموحكم الفوز بدوري هذا الموسم ؟

اي مدرب اوفريق واثق من مقدراته يدخل اي بطولة من اجل الظفر بها وزاد طموحنا بعد ماحققنا الفوز علي الأهلي حامل اللقب في المبارة الاولي وبعدها حققنا ثلاثة انتصارات مع فرق قوية جعلتنا في الصدارة وبالاخص ان الهلال فقد ثلاثة نقاط بسبب الشكوي المقدمة من الشبيبة .

بمناسبة هذه الشكوي ما رايك فيها ؟

بالرغم من ان خسارة النقاط في مصلحتنا وجعلتنا في صدارة الدوري .. الاانني متاثر بان فريق كبير كالهلال يخسر النقاط بخطا اداري هذا الخطا يمكن ان يساهم في فقدان الدوري لان المنافسة هذا الموسم قوية وهذا الخطا تكرر وقبلها فقد الهلال الدوري بسبب شكوي من الإمتداد .

برمجة جديدة للدوري جعلتكم في راحة سلبية هل من مصلحتكم ؟

بالتاكيد لن تكن في مصلحتنا وبالاخص ان فريقنا حقق انتصارات متتالية والتوقف يمكن ان يوثر في مستوي فريقنا والسوال الذي يطرح نفسه لمصلحة من تبرمج المباريات لان هذه البرمجة جعلتنا في راحة سلبية لاكثر من 45 يوم لكننا كلنا اصرار علي مواصلة انتصاراتنا ولم نتوقف عن التمارين ولعبنا عدد من المباريات الاعدادية مع عدد من الاندية .

الرابطة والمريخ لماذا لم يتاهلوا للمرحلة الاخيرة من الدوري الممتاز ؟

الرابطة للاخطاء والخلافات الادارية من الموسم السابق بعد هبوط الفريق من الممتاز التسجيلات كانت ضعيفة ولم تحقق اضافات حقيقية للفريق أما المريخ رغم الاعداد الجيد إلا انه تعرض لهزايم في بداية المشوار ورجع في الجولات الاخيرة حقق انتصارات لكنها كانت غير كافيه للتاهل تدهور كبير اصاب الكرة بمدينة كوستي يحتاج لورش وسمنارات من اجل اعادة المدينة للدوري الممتاز.

كلمة اخيرة
اشكرك اخي العزيز علي هذا اللقاء وفي الختام اناشد كل ابناء فريق الجيل وهم لم يتوقفوا عن تشجيع الفريق بمواصلة وقفتهم مع النادي حتي نحقق هدفنا واكمال مشروعنا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد