صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخرطوم الوطني يكسب تجربة المريخ بهدف

52

كسب الخرطوم الوطني التجربة الودية التي خاضها أمام المريخ مساء اليوم على ملعبه بنادي الأسرة بهدف اللاعب محمد المصطفى في الشوط الثاني.

ويستعد الفريقان لتدشين مشوارهما في الموسم الجديد على صعيد مسابقة دوري الابطال والبطولة الكونفدرالية حيث يرتبط المريخ بمباراة أمام شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال في حين يلتقي الخرطوم الوطني مع ارتا الجيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية.

ومثّلت التجربة فرصة جيدة للجهازين الفنيين للفريقين للوقوف على مدى استفادة اللاعبين من البرنامج الإعدادي الذي نفّذه المريخ والخرطوم في الفترة الماضية.

يذكر أن الخرطوم الوطني سيغادر مساء الجمعة الى يوغندا لإقامة معسكر إعدادي هناك قبل التوجه إلى جيبوتي لمواجهة ارتا في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية.

فيما أمّن مجلس المريخ كذلك على إقامة الفريق لمعسكر خارجي سواءً بمصر أو الجزائر قبل مواجهة شبيبة القبائل في التاسع من أغسطس المقبل في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد