صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخمسة ياجمالا وشانتير ونيالا …!!

166

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الخمسة ياجمالا وشانتير ونيالا …!!

& بخماسية كاملة شاملة الضريبة الإبداعية جندلة الكتيبة الهلالية منتخب أفغانستان أحرز منها ادم بوسو قووون (هاتريك كامل )ما شاء الله والمفرح أن البصمة التهديفية للكنغولي الرهيب باتت من الثوابت شأنها كشأن بصمة غربال قووون وبابي عبدو قووون اللهم زد وبارك ، يعني بعد ده باذن الكريم الواحد ممكن يسأل اذا الهلال متقدم برباعية الجاب القون الرابع طبعا الثلاثة اقوان الأوائل الغربال وادم وبابي عبدو شفتو كيف…؟؟؟
& وايضا من الأخبار السارة التي حملتها مباراة الأفغان أن جوناث غاب وعاد بهدف يعني غاب ولمن شارك جاب والشيء الجميل أن معسكر ابها البهية في كل يوم يشهد تألق لافت للاعب بخلاف التشكيلة الأساسية التي كانت تشارك بصفة مستمرة في دوري الأبطال.
ما يعني أن المسألة برمتها كانت تحتاج الوقت حتى يهضم الفرسان استراتيجيات وتكتيكات إلداهية فلوران ود ام فلوران وايضا اكتساب التناغم والانسجام فيما بينهم وهذا ما توفر لهم في معسكر ابها البهية.
& والحق يقال فان إحراز الهلال لخماسية كاملة كلها جاءت كلها من قبل المهاجمين ماشاء الله تبارك الله و هذا مؤشر جيد جدا يؤكد بأن النزعة الهجومية بالهلال باتت نار وشرار وهذا من الامور المهمة جدا لان الأزرق وطوال الفترات الماضية كان يعيبه ترجمة الفرص الكثيرة لأهداف وبكل المقاييس فان ما أحرزه الهلال في الأربعة مباريات الاعدادية الفاتت ( ١٤ هدف) معدل جيد جدا يؤكد بأن الجانب الهجومي تم تفعيله بشكل كبير وفي المقابل فان اهتزازشباك الهلال بهدفين خلال أربعة مباريات ايضا معدل مابطال يؤكد أن هنالك تحسنا في الاستراتيجية الدفاعية ودائما الهجوم خير وسيلة للدفاع.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& قامت لجنة التحكيم الأفريقية لبطولة كأس الأمم ولم تقعد تاااااني الا بعد تحليلها لمباراة المغرب و جنوب أفريقيا وهو أمر يحدث في كل المباريات.
& واستعرض التحليل كل الحالات التحكيمية في المباراة و التي ادارها الدولي محمود شانتير وكان من ضمن طاقمها الدولي محمد عبدالله نيالا.
& والجيد ان اللجنة لم تجد ما يؤخذ سلبا على تحكيم المباراة انه فخر ومجد للتحكيم في بلادنا الحبيبة .
& و تم تقليص عدد الحكام والمساعدين في البطولة و ابعاد (٢٠) حكما مساعدا ليس من بينهم الثنائي شانتير و نيالا .
& عليه فان الثنائي السوداني المفخرة سيواصل في ربع النهائي لامم إفريقيا في ساحل العاج.
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد