“الزلفاني” مدرب من (طينة) الكبار

0
684

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[تحوّل نقد بعض الزملاء (المريخاب)  للمدير الفني للمريخ “الزلفاني” الي مدح عقب الفوز الذي حققه المريخ أمس الأول علي الجيش السوري بثلاثية في استهلالية مشوار (الزعيم) العربي!!!

[اشادة بعض الزملاء بالتونسي تحمل دلالة علي حجم الخطأ الذي ارتكبوه في حق المدير الفني بالحكم عليه قبل ان يقفوا علي حجم المجهود الذي بذله في تجهيز الفرقة الحمراء للبطولة العربية ومن قبلها دوري النخبة الممتازولكن رغم ذلك نحمد لهم شجاعتهم في التراجع عن مواقفهم لان من حق التونسي عليهم ان يقولوا له (احسنت).

[الحقيقة الماثلة للعيان ان اداء المريخ تطور كثيرا وان عملا فنيا ضخما قاد لارتفاع ترموميتر الاداء والدليل علي ذلك ان شباك المريخ حينما تهتز فان الخصم موعود بخسارة لا محال.

[سجّل (حي العرب) هدف السبق في شباك المريخ خلال اخر مباراة خاضها الفريق في دوري النخبة قبيل المغادرة الي لبنان وجاء رد الاحمر قاسيا من خلال تعديل النتيجة واحراز هدف الفوز وتكرر ذات السيناريو امام الجيش السوري الذي احرز هدفه الوحيد وسط احتفالات من لاعبي الفريق فكان من الطبيعي ان ياتي الرد من جانب لاعبي المريخ الذين عادلوا النتيجة ثم احرزوا هدف الترجيح قبل اضافة هدف الامان.

[اسلوب اللعب الضاغط ميّز الفرقة الحمراء ومكّن افرادها من السيطرة علي مجريات المباراة التي اكدت تميز لاعبي المريخ وتفوقهم علي قوات الجيش السوري.

[رغم حداثة تجربة التونسي “الزلفاني” الا انه قام بعمل كبير بتوظيفه للاعبين وفق امكانياتهم وقدرته علي قراءة مجريات المباريات من خلال الدفع ببدائل قادرة علي حفظ التوازن اضافة لاسلوب اللعب الضاغط الذي منح المريخ الافضلية واظهر افراده بشكل مهاب.

[نتائج المريخ حتي الان تؤكد ان التونسي “الزلفاني” مدرب من طينة الكبار.

[ما يحتاجه المريخ هو منح الجهاز الفني مزيد من الوقت قبل انتقاده وانتظار ما تسفر عنه نتائج المواجهات المقبلة.

[قدّم “تيري” مستوي متميزا لكنه افرط في (الانانية) رافضا تمرير الكرة لزملائه في المقدمة الهجومية ولو التزم بالاداء الجماعي لضمن المريخ التاهل للدور القادم من البطولة العربية من لبنان دون انتظار لقاء الاياب بالقلعة الحمراء في الحادي عشر من الشهر الجاري.

[المريخ يمضي في الطريق الصحيح .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك