صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السؤال التعسفي ..؟؟

540

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
السؤال التعسفي ..؟؟
& يا يوم بكرة ماتسرع حتى يأتي الخبر السار من الكنغو الماهنا باذن الله والازرق الذي فعلها في العام ٢٠٠٩م بلوممباشي قادر على أن يكررها مرة أخرى في ملحمة الجمعة وكيف لا والشغيل جمل الشيل دخري الحوبة وفارس النزال يقود الوسط والغربال الرهيب محمد عبد الرحمن يقود الهجوم وعندما يكون في متوسط الدفاع الثنائي المميز أرنق وواتارا ماعليك الا وان تنوم قفا وتحلم بكل ماهو جميل وراقي في مجال كرة القدم .
& ونتمنى أن يفارقنا عناد الحظ في مباراة الغد وليته يقف في الحياد بعد أن ناصبنا العداء في المباريات الماضية والتي كان من الممكن أن تفرز محصلات مختلفة ترفع رصيدنا لعدد من النقاط يخول لنا التأهل اما إلى جوار صن داونز او حتى على حسابه لان السته نقاط في المباراتين كان من الممكن أن تكون من نصيبنا نحن .
& وفي ظل وجود المساعد واليد اليمنى لمورينهو( شخشيا ) مدربا لهلال الملايين يمكن أن نحلم بحاضر زاهي ومستقبل باهي بشرط أن نصبر وندع العيش لخبازه البرتغالي على كافة الأصعدة والمستويات وحسنا فعل الخواجة ابو عيون خضراء وهو يشترط أن يكون ملف المحترفين الأجانب تحديدا بيده وحيال هكذا معطيات ما على الشعب الأزرق الوفي الا وان يتزرع بالصبر الجميل حتى نصل للهلال العملاق الذي نطمح إليه جميعا .
& نعتقد أن ريكي بدأ يكتشف مقدرات لاعبيه بشكل كبير والدليل انه نفض الغبار عن مجاهد فاروق والذي آخر زوران ظهوره بالتشفير غير المبرر وأمثال هذا اللاعب تحديدا بالكشف الأزرق هم الدالي ، صلاح عادل ومنير يونس …..الخ والمطلوب منحهم الفرصة الكافية وعدم التعجل والاندفاع في التسجيلات المرتقبة و الاستغناء عن لاعبين لم تتاح لهم الفرصة الكافية.
& من وجهة نظري الشخصية فإن الهلال يحتاج لعدد اثنين مهاجمين يمتازوا بالسرعة والقوة والمهارة وطول القامة واجادة الضربات الرأسية على أن يكون أحدهم ممن يجيدون اللعب بالقدم اليسرى بالإضافة إلى لاعب وسط متمكن من النوع الذي،يجيد ربط الخطوط مع بعضها البعض (بحرفنة ومعلمة ) .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& تيري اذا صح بأنه أعاد قيده بالمريخ يكون قد أضاع على نفسه فرصة العمر .
& اتضح جليا بأن اللاعب سيف تيري غير طموح بالقدر الكافي لان الانتقال من ثانوية المريخ لجامعة الهلال كان سيوفر الكثير من المزايا للاعب .
& واذا كان الحظ اللعين ناصب الأزرق العملاق العداء فإن تيري عاند نفسه ولم ينظر لأبعد من أرنبة أنفه مع الأسف.
& وللامانه حاليا والى حين التعافي الكامل لياسر مزمل فإن تيري المهاجم الافضل بالساحة .
& ولكن مبلغ المليون دولار ومائتين كثير على اللاعب لأنه يمكن أن يجلب عدد اثنين محترفين افضل من تيري مائة مرة .
& على نفسها جنت براقش …!
& هنالك مواصفات خاصة جدا تشمل النواحي الأخلاقية والفكرية والمادية يفترض توفرها في عضو مجلس إدارة الهلال .
& والسؤال التعسفي الحااااار على كم من الموجودين بلجنة التطبيع تنطبق المعايير أعلاه؟؟؟
& ويظل الهلال الرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& نتطلع لهلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الواثق عمر يقول

    بالله يا اخي شبكتنا الخواجة ابو عيون خضراء للزوران عطست حجره كمان عاوز تغطس حجر ده كمان بالله ربنا ينصر الهلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد