صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرف الباذخ …!

610

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الشرف الباذخ …!!
& مازلنا في قلب الأحداث ولا ولن نرمي المنديل او نرفع الراية البيضاء ويا لوممباشي هلالنا جاييك ماشي يبحث عن الفوز الطاشي ليهو ثلاثة مباريات وقف فيها عناد الحظ عقبة في طريق صدارة الهلال للمجموعة بدلا من صن داونز والذي تأهل بارتياح شديد وسيواجه الأهلي المصري في الدور القادم .
& ومن جانبه فإن فريق سيمبا التنزاني لاعبين ومجلس إدارة وجماهير يتمنون تأهل شباب بلوزداد وليس الهلال بطبيعة الحال يحدث ذلك بالرغم من أن سيمبا فاز على الهلال في بطولة سوبر سيمبا ولكن الأزرق وفي تلك المباراة لعب بدون لاعبي المنتخب الوطني وكان الموسم في البدايات ولياقة وجاهزية الفريق لم تكن مكتملة في ذلك الوقت على غير الوضع الآن ونعتقد أن الهلال اختلف كثيرا جدا عن أيام دورة سوبر سيمبا .
& وحسنا فعل مجلس الهلال بقيادة نهر السوباط ان قرر السفر للكنغو بطائرة خاصة وهكذا فإنه يوفر كل المعينات ويلقي بالكرة بملعب الفرسان الأشاوس وهي مباراة للتاريخ واعتقد ان رفاق نصر الدين الشغيل يعون هذا الأمر جيدا ولأنهم ابطال اشاوس المثابرة والإقدام في طليعة مزاياهم فإن الرهان عليهم ممكن جدا وباذن الله لا ولن يخذلوا الشعب الأزرق باذن الله .
& لا اعتقد ان المهندس ابو عاقلة يمكن أن يناصب نفسه العداء ويلعب لفريق آخر بالسودان غير الهلال ويمارس التدحرج للوراء بدلا من التقدم للامام والاحتراف بأكبر الدوريات الخارجية وبكل المقاييس فان ابو عاقلة مؤهل للخطوة الأمامية المتمثلة في الاحتراف الخارجي وقطعا فإن هندسة يعرف مصلحته الكروية جيدا اكثر من اي شخص آخر…!
& استغرب أن هنالك خلاف بمجلس الهلال حول ضم سيف تيري اولا هو المهاجم الافضل بالساحة حاليا إلى جوار محمد عبد الرحمن وكلنا شاهدنا الثنائية الرهيبة بالمنتخب وهو لاعب طموح ثابر وناضل وطور مستواه وبات مؤهلا لنيل الشرف الباذخ الانضمام للنادي الاشمل والأمثل وآلاكمل بالوطن هلال الملايين .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& المريخ الموقوف عن التسجيلات يفاوض اللاعبين ويرفع اسعارهم والهدف معلوم طبعا .
& اي لاعب كرة قدم مميز بالبلاد حتى وان كان بصفوف المريخ .
& تهفو نفسه الطموحة لنيل الشرف الباذخ المتمثل في الانتقال للهلال .
& اللعب على الحبلين ممنوع واي لاعب يراوغ يجب أن يحرم فورا من الشرف الباذخ .
& لا للتفريط في محمد قووول لان ود الضي مختلف عن غيره من مهاجمي الهلال .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره مجرد كسور وبواقي .
& نتطلع لهلال قيافه فايت الناس مسافه .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد