صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطموح يجذب مدربو الممتاز لدوريات الدرجة الاولى

254

الطموح يجذب مدربو الممتاز لدوريات الدرجة الاولى

تقرير/ عبدالله التمادي

بدات ظاهرة انتقال مدربي الدوري الممتاز للدوريات الاولى في عدد من الولايات ويشهد الموسم المقبل تزايد في انتقالهم لاندية الدرجة الاولى والوسيط والتاهيلي وكان عدد من كبار مدربي الممتاز غادر محطة الممتاز واكتفوا بالظهور مع اندية في درجات اقل على غرار المدرب محمد عبد النبي ماو الذي صال وجال مع اندية الممتاز ولكنه في السنوات الاخيرة فضل تدريب اندية في الوسيط والتأهيلي وسيظهر في الموسم المقبل مع مريخ الثغر من جديد.

المدرب المخضرم محمد الطيب ( مورينهو) غادر هو الاخر محطة الدوري الممتاز واختار اللعب مع الوسيط ممثلا في اهلي القضارف واهلي مدني وكان لمورينهو صولات وجولات في الممتاز
بطل دوري الاولى بالخرطوم ( اركويت اكثر اندية الاولى تعاقدا مع مدربين الممتاز بداية من محمد موسى وايمن دامبا ووتعاقد اخيرا مع المدرب حبيب نواي ليكون مدربا للفريق في الموسم الجديد.

المدرب الشاب ايمن دامبا خاض تجارب ناجحة مع عدد من اندية الممتاز لكن ومنذ ختام الموسم الماضي فضل الانتقال لدوري الاولى العاصمي وقاد اركويت للقب برقم قياسي من الانتصارات وييظهر دامبا في الموسم الجديد مع الموردة ايضا تاركا اندية الممتاز.

تعاقد وادي النيل الخرطومي مع المدرب هشام النضر صاحب التجربة مع هلال الابيض
عزى عدد من المدربين انتقالهم من المنافسة الاولى لدوريات اقل لطموح اندية الاولى والوسيط واحترافيتها في مجال ادارة كرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.