العقيد حسن يصل نيالا.. يجتمع بالوالي ويقف على اخر ترتيبات بعثة الهلال

2
707

حط العقيد حسن محمد صالح، مدير العلاقات العامة بنادي الهلال، الرحال بمدينة نيالا ، للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بزيارة بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الى المدينة، لمواجهة مريخ نيالا في الدوري الممتاز عصر الأحد، وكان في استقباله اللواء شرطة بلة محمد الحسين، مدير شرطة ولاية جنوب دارفور، والأستاذ طارق، منسق برنامج الهلال في نيالا من قبل حكومة الولاية، .. وعقد الجنرال اجتماعا مع المهندس ادم الفكي والي ولاية جنوب دارفور، ووزير الشباب والرياضة الولائي اضافة الى سكرتير الإتحاد المحلي بنيالا، وذلك بمنزل الوالي.. ووقف العقيد حسن على مجمل الترتيبات الخاصة ببرنامج الهلال في نيالا، وسجل زيارة الى فندق الضمان، الذي ستحل به البعثة، كما زار الملعب الرئيسي لمدينة نيالا، الذي سيحتضن المباراة.

 

العقيد حسن محمد صالح

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. وماهي الفائده من قيام المباريات بنظام الذهاب والاياب اذا كان فريق يجد الاهتمام من كل منسوبي الولاية بما فيهم الوالي وذلك لتوفير كل سبل الراحه بينما يحدث العكس لفريقهم عندما ياتي للخرطوم فربما لايسمع حتي ناس الاتحاد بمجيئه

  2. السؤال ده يا (مندله) مفروض تسأله لي نفسك؟
    نادي المرخرخ المدلل كل حكومات الولايات السودانية بتخلي واجباتها نحو المواطنين وتقوم بتوفير سبل الراحة له في حله وترحاله، بالرغم من أن مواطني تلك الولايات يستقبلون نادي الحكومة المدلل بالصياح والهتافات المعادية !!
    وقروش الشعب حتي الآن تدخل بطونكم من الحكومة المركزية !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك